رسمياً.. نجم الهلال الأفضل في غرب آسيا متفوقاً على رومارينيو

فريق الهلال السعودي

فاز خلال ساعات قليلة ماضية نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في منطقة غرب آسيا لشهر نوفمبر، للموسم الكروي 2021 - 2022، واللاعب يحصل على أعلى تصويت، متفوقاً على عدد كبير من النجوم أبرزهما البرازيلي رومارينيو دا سيلفا لاعب الاتحاد.


يعيش فريق الهلال أبرز فتراته بعد التتويج بدوري أبطال آسيا على حساب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة المثيرة التي استطاع فيها الزعيم التتويج بالبطولة للمرة الرابعة، بعد الفوز بهدفين مقابل لاشئ والتي من خلالها ساهم ماريجا بتسجيل هدف للزعيم في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


بعد التتويج بدوري الأبطال يعمل الهلال حالياً بقيادة المدير الفني ليونارو جارديم، لتجهيز للاعبين بدنياً ولياقياً لاجل استئناف مسابقة الدوري مرة أخرى، حيث لم يخوض الزعيم سوى 10 مباريات فقط من البطولة، والتي من خلالها حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل بمثلهم بينما لم يتلقى أي هزيمة.


نجم الهلال يفوز بجائزة الأفضل في غرب آسيا

حصل نجم فريق الهلال المحترف المالي موسى ماريجا، على جائزة أفضل لاعب في منقطة غرب آسيا لشهر نوفمبر، بعد الاستفتاء الذي أجراه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر الموقع الإلكتروني، حيث حصل المالي على أعلى نسبة 63.59% من أصوات المشاركين، متفوقاً على رومارينيو.


موسى ماريجا

ماريجا يتفوق على نجوم كثيرين أبرزهما رومارينيو

وتفوق ماريجا على عدد كبير من اللاعبين في التصويت، أبرزهما رومارينيو لاعب الاتحاد، ولابا كودجو لاعب العين الإماراتي، والقطري خوخي بو علام لاعب نادي السد القطري، إدريسا نيانج لاعب الطلبة العراقي، يوسف أبو جلبوش لاعب الفيصلي الإماراتي، وأخيراً محمود مرضي لاعب المحرق البحريني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-