عاجل.. رازفان لوشيسكو يفاجي إدارة النصر بهذا القرار

رازفان لوشيسكو

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، موقف المدير الفني لفريق الهلال السابق ومدرب باوك اليوناني الحالي الروماني رازفان لوشيسكو، من تولي قيادة تدريب فريق النصر الأول لكرة القدم، بعد مفاوضات معه خلفاً للبرتغالي بيدور إيمانويل.


تواصل إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر تحركها للتعاقد مع مدير فني جديد، ذوى خبرات عالية بالدوري السعودي لتولي قيادة الفريق الأول خلال الفترة القادمة، خلفاً للبرتغالي بيدور إيمانويل بعدما قررت الإدارة رحيله بسبب سوء النتائج، التي قدمها لتعيين المدرب المؤقت البرازيلي مارسيلو سالازار.


يقدم النصر مستويات سيئة للغاية في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد منافسته على المراكز المتأخرة في جدول الترتيب، أثر تعرضه للهزيمة والتعادل بالكثير من المباريات، ليحتل العالمي المركز السابع برصيد 17 نقطة، وفك النصر النحس بتحقيقه الفوز الغائب عنه بالاربعة جولات الماضية، بتعادله بمواجهتين وتلقى الهزيمة في مثلهم.


النصر يفاوض رازفان لوشيسكو

ودخلت إدارة النصر في مفاوضات مع المدير الفني الروماني رازفان، للتعاقد معه وإعطائه مسؤلية تولي قيادة العالمي خلال الفترة القادمة، ولكنه رفض المفاوضات المتقدمة من الإدارة لتدريب خصم الهلال وفقاً لصحيفة SPOR TIME.


الروماني رازفان لوشيسكو

سبب رفض رازفان تولي قيادة النصر

وأوضحت صحيفة SPOR TIME، أن الروماني رازفان لوشيسكو يرفض نهائياً فكرة تدريب أي نادي داخل المملكة العربية السعودية غير ناديه السابق الهلال، الذي سبق أن تولى قيادته من قبل، بعد تجربة ناجحة قضاها داخل القلعة الزرقاء، وساهم معهم بعدد كبير من الألقاب بعد موسمين بالنادي.


وتولي الروماني رازفان قيادة فريق الهلال الأول لمدة موسمين، من عام 2019 حتى 2021 الماضي، كتب أسمه بأحرف من ذهب بعد مساهمته في فوز الزعيم بدوري أبطال آسيا مرة، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان مرة، وأخيراً كأس الملك مرة واحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-