صدمة نجم الهلال يغيب عن ديربي الرياض أمام النصر للإصابة

فريق الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال اليوم الاربعاء، غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم عن المواجهة القادمة أمام الفيحاء وديربي الرياض أمام النصر، استكمالاً لمنافسات مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك بسبب ظهور نتائج الفحوص التي أجراها، واكدت إصابته بفيروس كورونا المستجد.


يعمل البرتغالي ليوناردو جارديم لاستغلال الحالة المعنوية العالية التي يمتلكها للاعبيه، بعد الفوز بدوري أبطال آسيا للمرة الرابعة تاريخياً، على حساب نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بعد مباراة مثيرة أنتهت بهدفين نظيفين للزعيم، لاستكمال مبارياته في الدوري السعودي بنفس الاداء والمستواه الرائع الذي قدمه بالبطولة القارية.


ويذكر أن قبل استئناف مسابقة الدوري السعودي يحتل الهلال المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بفارق ستة نقاط تفصله عن الصدارة، والتي يتواجد بها نادي الاتحاد، والجدير بالذكر أخر مباريات الزعيم بالدوري، أمام أبها وأنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، والتي جمعتهما الاحد الموافق 28 من نوفمبر.


البريك يغيب عن ديربي الرياض أمام النصر للإصابة

أكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الاربعاء، إصابة الظهير الأيمن للهلال محمد البريك بفيروس كورونا المستجد، وبذلك لن يلحق اللاعب بمواجهتي فريقه أمام الفيحاء في والمقررة 10 ديسمبر، والنصر بديربي الرياض في 16 من نفس الشهر، ليفقد جارديم عنصراً موثراً للغاية بخط الدفاع بالاضافة لسلامة باقية اللاعبين.


محمد البريك

واضطر الجهاز الإداري للهلال، إلغاء الحصة التدريبية، التي كانت مقررة، أمس الثلاثاء، لأسباب احترازية، بعد عزل البريك عن باقية اللاعبين بالفريق للاشتباه بفيروس كورونا، وأوضح النادي أن الفريق سيستأنف تدريباته الأربعاء، بعد التأكد من سلامة اللاعبين، في إطار تحضيراته لمواجهة الفيحاء، المؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري.


موعد مباراة الهلال والفيحاء

ومن المقرر أن يواجه الهلال نظيره الفيحاء يوم الجمعة القادم الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، بإطار منافسات الجولة الرابع المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 5:40 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يرد على عرض الهلال لضم نجمه

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-