أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم النصر يتفق على تجديد عقده مقابل 5 مليون ريال

فريق النصر السعودي


تقترب إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر، من تجديد عقدها مع نجم الفريق الأول لكرة القدم  لثلاثة سنوات حتى عام 2024 القادم، ضمن خطة العالمي للحفاظ على قوام الأساسي، ودعمه بصفقات جديدة بالميركاتو الشتوي، ومبلغ ضخم يقرب اللاعب من التجديد مع القلعة الصفراء.


تحاول إدارة نادي النصر حالياً الحفاظ على قوام الفريق الأساسي، عن طريق التجديد مع بعض اللاعبين المميزين داخل الفريق، لاجل استمرارهم مع العالمي لفترة أطول ودعمهم بصفقات جديدة بالميركاتو الشتوي، للظهور بشكل جيد بموسم الصفقات وتحقيق نتائج ايجابية في المباريات القادمة.


ويذكر أن فريق النصر تأهل لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز الثمين والشاق على نظيره الاتفاق، في المباراة التي أنتهت بهدف مقابل لاشئ داخل أرضية ملعب استاد استاد جامعة الملك سعود، يوم الثلاثاء الماضي والتي جمعتهما في إطار دور الـ 16 من كأس الملك.


النصر يقترب من التجديد مع نجمه لثلاثة مواسم

وأوضحت مصادر وفقاً لرياضه سكوب بأن عبدالله الخيبري نجم خط وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، أتفق على تجديد عقده مع العالمي لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2024 القادم، مقابل مبلغ مالي قيمته 5 مليون ونصف ريال سنوياً، بعد محاولات كثيرة من الإدارة للاعب لاقناعه بالتجديد.


عبدالله الخيبري

وكان نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تسعى خلال الفترة الماضية لتجديد عقد اللاعب عبدالله الخيبري للحفاظ على القوام الأساسي، بعد الاداء الجيد الذي ظهر عليه مع العالمي مما جعل الإدارة تسعى للتجديد معه، وبالفعل يقترب من التمديد لثلاثة مواسم في إنتظار الإعلان الرسمي.


موعد مباراة النصر والحزم بالدوري

ويستكمل النصر مبارياته في الدوري السعودي يوم الأحد القادم الموافق 26 من شهر ديسمبر، أمام نظيره الحزم ضمن إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب استاد جامعة الملك سعود.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات