نجم النصر على أبواب الرحيل بعد تلقيه 3 عروض مغرية

فريق النصر السعودي

تلقى نجم خط وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، العديد من العروض المميزة من مختلف الأندية العربية، التي تسعى للتعاقد معه خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، والذي يبدأ بعد 6 أيام حتى نهاية الموسم الجاري 2021 - 2022، ضمن خطة الأندية لعدم صفوفها بعناصر جيدة.


لايزال نادي النصر لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي لضمها لصفوفه بالميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمدالله الذي انضم للاتحاد بصفقة أنتقال حر بعد فسخ عقده مع العالمي، وتعمل الإدارة بالفترة القادمة لحسم عدداً من الصفقات، استعداداً لمباريات الدوري.


يقدم النصر مستويات جيدة في الفترة السابقة، والتي من خلالها حقق انتصاراً ثميناً على نظيره الهلال في ديربي الرياض بثنائية نظيفة، والتي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري، بالاضافة لحسم العالمي التأهل لدور ربع نهائي كأس الملك بعد الفوز على الاتفاق بهدف نظيف.


استعاد فريق النصر مكانته ضمن الخمسة الكبار في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بعد الفوز الثمين على حساب نظيره الهلال في ديربي الرياض، والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، ليبقى العالمي حالياً محتلاً المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بفارق 6 نقاط على الصدارة.


العروض تنهال على ماشاريبوف في الميركاتو

تلقت إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر 3 طلبات من أندية الفيصلي والتعاون السعوديين وشباب الأهلي دبي الإماراتي، لاستعارة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب خط وسط العالمي، لضمه بسوق الانتقالات الشتوي المقبل، الذي سينطلق بعد 7 أيام، حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.


جلال الدين ماشاريبوف

ويعيش الأوزبكي ماشاريبوف حالة من الأرتياح الشديد رفقة زملائه مع النصر لإربتاطه بعلاقه قوية معهم، ولكنه أكد بإنه سيرحل بنظام الإعارة بيناير، حال استمر المدرب الأرجنتيني روسو، في عدم الاعتماد عليه أساسياً حيث بقي اللاعب احتياطيًّا بالمباراتين الأخيرتين أمام الهلال والاتفاق.


وأفصحت المصادر أن ماشاريبوف يعيش حالة من القلق بعد بقاءه على مقاعد البدلاء أمام الاتفاق في كأس الملك، لتبقى هذه المباراة الثانية له على التوالي بعد عدم إشاركه أساسياً أيضاً أمام الهلال، وعلى إثر ذلك لا يمانع بالخروج معارًا للانتقال لأحد الأندية المشاركة بدوري الأبطال وهو شرط يتوفر في الأندية الثلاثة المهتمة بضمه.


وأشارت أن إدارة النصر لم ترد على العروض الثلاثة المقدمة للأوزبكي، بانتظار قرار روسو، وتواصلت صحيفة الرياضية مع مصدر رسمي بالنادي، وأكدت أن ماشاريبوف لديه عروضاً بالفعل تسعى للتعاقد معه، ولكن نية الإدارة برئاسة مسلي آل معمر هي الاحتفاظ بخدماته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-