أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد أنطلاق مباريات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي

الدوري السعودي

يرصد لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد أنطلاق منافسات ومباريات الجولة الـ 15 من مسابقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين، والاتحاد يعزز صدارته بجدول الترتيب، تعرف اللاعبين الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري، بعد ختام الجولة 14 وأوديون وإيغالو في الصدارة.


عزز فريق الاتحاد صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، بعدما حصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية على حساب نظيره الاتفاق، في المباراة المثيرة التي جمعتهما بإطار الجولة الـ 14 الأحد الماضي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة وأنتهت بثلاثية لهدفين.


يبقى الاتحاد هو المرشح الأكبر للفوز ببطولة الدوري النسخة الجارية، بعد تدني مستوى أبرز منافسيه الهلال والأهلي، الذان يعانيه حالياً في جدول الترتيب، بعد النتائج السلبية التي يقدمها الفريقين، بينما يدخل النصر والشباب وضمك في منافسة شرسة مع النمور على صدارة الدوري.


ترتيب الهدافين بعد الجولة الـ 14

يتصدر النجم النيجيري أوديون إيغالو لاعب فريق الشباب ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد مرور أربعة عشر جولة من الدوري، لاداءه الأكثر من رائع الذي يقدمه مع الليوث، وأرتفع رصيد أيغالو بالأهداف بعدما قام بإحرازه هدف، ساهم بفوز الشباب أمس على التعاون بثلاثية لهدفين


أوديون إيغالو

في المركز الأول أيغالو لاعب الشباب برصيد 10 أهداف

في المركز الثاني تاليسكا لاعب النصر برصيد 9 أهداف

في المركز الثالث توامبا لاعب التعاون برصيد 9 أهداف

في المركز الرابع إيميليو زيلايا لاعب ضمك برصيد 8 أهداف

في المركز الخامس رومارينيو لاعب الاتحاد برصيد 8 أهداف


موعد أنطلاق مباريات الجولة 15

ومن المقرر أن تنطلق مباريات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين، يوم الجمعة القادم الموافق 31 من شهر ديسمبر، والتي سيفتتحها فريق الاتحاد في مباراته أمام الباطن، وستنطلق في تمام الساعة 3:10 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب نادي الباطن.


وستشهد منافسات الجولة الـ 15 مباراة من العيار الثقيل، ينتظرها عشاق كرة القدم السعودية، وتجمع فريق الأهلي أمام نظيره الشباب، يوم السبت الموافق 1 من شهر يناير القادم، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد ختام الجولة الـ 14

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات