أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة.. النصر يفاوض نجم تشيلسي السابق لتعويض رحيل حمدالله

فريق النصر

فجرت تقارير صحفية اليوم السبت مفاجاة من العيار الثقيل لجماهير النصر، بدخول إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات جادة مع مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي السابق، ولاعب المنتخب الإسباني لضمه في الميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمدالله.


حقق فريق النصر ثلاثة نقاط في غاية الأهمية في مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد الفوز الثمين الذي حققه على نظيره نادي الهلال، في ديربي الرياض بثنائية دون رد، والتي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري المحترفين.


وتتحرك إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر حالياً، في مفاوضات كثيرة للتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل، خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل المغربي عبد الرزاق حمدالله، بسبب تدني مستواه مع الفريق لتقرر الإدارة فسخ عقده، وينتقل بعدها لصفوف الاتحاد.


وعاد فريق النصر للمقدمة مرة أخرى ليتواجد ضمن الخمسة الاوائل بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بالمركز الخامس برصيد 20 نقطة، جمعهما بعد الفوز الثمين على الهلال في المباراة الماضية، ويأمل العالمي خلال الفترة القادمة لتحقيق عدداً كبيراً من الانتصارات للعودة للصدارة وحصد الالقاب لاسعاد جماهيره.


النصر يفاوض مهاجم تشيلسي السابق

دخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات مع لاعب تشيلسي السابق ونجم أتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي، لاجل إقناعه بالانضمام للعالمي لتعويض رحيل حمدالله، وأفاد موقع Torcedores أن النصر تقدم بعرض مالي قدره مليون دولار أمريكي لإقناع الإسباني.


وسيحصل كوستا صاحب الـ 33 عاماً لاعب أتلتيكو مينيرو، على راتب سنوي قدره 4 ملايين ونصف المليون دولار، على أن يستمر العقد بينه وبين النصر حتى نهاية عام 2023، وأشار الموقع أن كوستا لا يُفضل الانضمام للنصر، راغبًا بالاستمرار رفقة النادي البرازيلي، حتى نهاية عقده في ديسمبر من العام المقبل.


دييغو كوستا


ولعب المهاجم دييغو كوستا دورًا حاسمًا في قيادة فريقه أتلتيكو مينيرو للتتويج بلقب الدوري البرازيلي وكأس البرازيل في موسم 2021، على الرغم من عدم مساهمته في الكثير من الأهداف رفقة النادي، حيث سجل 5 أهداف فقط وصنع هدفًا في 19 مباراة معهما.


تجارب دييغو كوستا الإحترافية مع الأندية

خاض دييغو كوستا عدداً كبيراً من التجارب الإحترافية مع مختلف الأندية، وتعد أبرزها داخل صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي انضم له بعام 2010 وقضى معه أربعة مواسم، ولعب أيضاً لصفوف تشيلسي الإنجليزي، واختتم تجاربه حالياً مع نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات