المنتخب السعودي يستعيد نجمه قبل مواجهة فلسطين

منتخب السعودية

شارك نجم منتخب السعودية الأول لكرة القدم المصاب في تدريبات الصقور أمس، استعداداً لمواجهة فلسطين ضمن منافسات الجولة 2 من بطولة كأس العرب، والأخضر يسعى لتحقيق أولى انتصاراته بالبطولة، بعد الهزيمة المفاجأة في افتتاحية البطولة النارية.


تعرضت السعودية لهزيمة مفاجأة بافتتاحية بطولة كأس العرب، على يد نظيره الأردني في المباراة التي جمعتهما داخل ملعب استاد المدينة التعليمية، يوم الاربعاء الماضي والتي أنتهت حينها بهدف نظيف، لصالح المنتخب الأردني سجل بأقدام خليفة الدوسري بمرماه.


تعمل السعودية حالياً لمحو الهزيمة في افتتاحية كأس العرب من الأردن، وتحقيق أولى انتصاراته لاجل حجز مقعداً مع الكبار في الادوار القادمة، والفوز باللقب للمرة الثالثة تاريخياً، حيث توج بها الصقور من قبل في نسختين مختلفين، ليحتل الأخضر المركز قبل الأخضر بدون رصيد.


فراس البريكان يستعد لمواجهة فلسطين

شارك فراس البريكان مهاجم المنتخب السعودي لكرة القدم، أمس الخميس في تدريبات الصقور الجماعية، ضمن التحضيرات لمواجهة فلسطين، المقرر أنطلاقها غداً السبت المقبل، في الجولة الثانية من بطولة كأس العرب وذلك بعد تعافي اللاعب، من والعكة الصحية والتي على أثرها غاب عن مباراة الأردن الماضية.


فراس البريكان

موعد مباراة السعودية وفلسطين

ومن المقرر أن يواجه المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني، غداً السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب استاد المدينة التعليمية، في ثانئ جولات الصقور ببطولة كأس العرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-