موعد مباراة الهلال والنصر اليوم في ديربي الرياض والقنوات الناقلة


تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية والعربية إلى ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، من أجل متابعة مباراة القمة المرتقبة بين الهلال والنصر في الدوري السعودي اليوم.


ويستعد الهلال والنصر لخوض مواجهة ديربي الرياض النارية، والتي ستجمع بين الفريقين في إطار مؤجلات الأسبوع الثامن من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


موقف فريق الهلال قبل المباراة:

فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم يخوض مباراة اليوم وعينه على الفوز والنقاط الثلاثة، أملا في استعادة الثقة بعد السقوط في فخ التعادل بأخر مباراتين خاضهما بالدوري أمام أبها والفيحاء.


ويحتل فريق الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 21 نقطة، حصدها من 11 مباراة خاضها حتى الآن حقق الفوز في 5 وتعادل في 6 ويتبقى له مؤجلتين.


موقف فريق النصر قبل المباراة:

ويخوض فريق النصر مباراة اليوم متأثرًا بجراح الهزيمة أمام الطائي في الجولة السابقة، حيث يستهدف الفريق العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الهلال لمصالحة الجماهير الغاضبة.


ويدخل النصر مباراة ديربي الرياض اليوم وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة، حصدها من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في مثلهم وتعادل في مباراتين.


موعد مباراة الهلال والنصر اليوم:

تقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 4:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 2:15 بتوقيت القاهرة.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر:

ستنقل مواجهة ديربي الرياض اليوم عبر شاشة قنوات SSC الرياضية السعودية الحاصلة على حقوق نقل الدوري، كما ستنقل مجانًا عبر تقنية البث المباشر الخاصة بموقعنا من خلال الضغط هنا>> بث مباشر الهلال VS النصر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-