أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والعين الإماراتي الودية اليوم

الاتحاد و العين

يخوض فريق الاتحاد مباراة ودية أمام فريق العين الإماراتي اليوم الاثنين في إطار تحضيرات الفريقين خلال فترة التوقف الحالية، بسبب إقامة بطولة كأس العرب 2022 بقطر.


وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن المدير الفني كوزمين كونترا مدرب الاتحاد طالب الإدارة بتوفير مباريات ودية في التوقف الحالي، من أجل الحفاظ على مستوى اللاعبين الفني والبدني.


وأشارت التقارير إلى أن المدرب الروماني ينوي تطبيق أسلوب فني وتكتيكي جديد خلال مباراة اليوم، لتجربة بعض العناصر بالفريق، أملا في الاستعانة بخدماتهم خلال الفترة المقبلة.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة حصدها من 12 مباراة خاضها حتى الآن، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 2 أيضًا.


موعد مباراة الاتحاد والعين اليوم:

أعلن نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاثنين خوض مباراة ودية أمام العين الإماراتي بنادي دبي في إطار التحضير خلال فترة التوقف الحالية.


وأكد النادي أن المباراة  ستنطلق في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 6:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وأن اللقاء سيكون مغلقًا أمام الجماهير ووسائل الإعلام.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والعين:

أكد النادي أن المباراة ستكون مغلقة أمام الجماهير والإعلام ولكن ستتم متابعة المباراة لحظة بلحظة عبر حساب النادي بتويتر، كما سيتم نشر الأهداف والملخص بعد انتهاء اللقاء بقناة اليوتيوب الخاصة بالنادي.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح يوم 20 ديسمبر الجاري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

تعليقات