أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والاتحاد المؤجلة في الدوري السعودي

مباراة الهلال والاتحاد

يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم السبت، موعد مباراة كلاسيكو الكرة السعودية الذي تجمع الهلال أمام نظيره فريق الاتحاد، ضمن مؤجلات الجولة الـ12 من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تعرف على السبب الرئيسي وراء تأجيل مباراة الكلاسيكو.


يعاني فريق الهلال في فتراته الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما غاب عنه تحقيق الانتصارات في أخر ثلاثة جولات من المسابقة، والتي على أثرها فقد الصدارة وذلك بعد الهزيمة في المباراة السابقة التي تلقاها من نظيره النصر في المباراة، التي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


بينما يعيش فريق الاتحاد فترة جيدة للغاية بعد تصدره قمة جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً برصيد 26 نقطة، بعد سلسلة الانتصارات المميزة التي حققها الفريق بالجولات الماضية، وعلى أثرها جعلته ينافس بقوة على لقب النسخة الجارية من الدوري، ويذكر أن أخر لقاء للنمور أمام الطائي وأنتهت بهدف نظيف.


سبب تأجيل كلاسيكو السعودية

وكانت السبب الرئيسي وراء تأجيل مباراة كلاسيكو الهلال والاتحاد، أُجلت من يوم 21 نوفمبر الماضي لموعد سيتم تحديده لاحقًا، بسبب مشاركة الهلال وقتها في نهائي دوري أبطال آسيا يوم 23 نوفمبر، أمام نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، والذي توج من خلالها الزعيم بالبطولة.


المواعيد المقترحة لمباراة الهلال والاتحاد

وقال الإعلامي الرياضي وليد الفراج عبر برنامجه أكشن مع وليدـ سيتم الإعلان عن موعد الكلاسيكو بآخر ديسمبر الجاري، ومن المقترح إقامة المباراة بين الهلال والاتحاد، إما في منتصف يناير أو في نهايته، أو الانتظار حتى نهاية مشاركة الهلال بكأس العالم للأندية، في فبراير المقبل والمقامة في الإمارات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات