موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

مباراة السعودية وفلسطين

تترقب عشاق كرة القدم العربية، مباراة في غاية القوة والإثارة تجمع المنتخب السعودي الأول أمام نظيره المغربي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد الثمامة.


يقدم المنتخب السعودي أداء سلبي للغاية بكأس العرب النسخة الجارية، بعد غياب نغمة الانتصارات في الجولتين الماضيين، والتي من خلالها تعرض للهزيمة في مباراة وحضر التعادل في مواجهة، ويأمل الصقور لتحقيق أولى انتصاراته بالبطولة، للبقاء على حظوظه في التأهل للأدوار القادمة.


ليحتل المنتخب السعودي حالياً المركز قبل الأخير في جدول ترتيب مجموعته، في كأس العرب برصيد نقطة وحيدة، متعادلاً بنفس رصيد النقاط مع الفدائي، جمعهما بعد مرور جولتين من كأس العرب، وذلك بعد التعادل بالمباراة السابقة أمام المنتخب الفلسطيني أمس حيث أنتهت بهدف مقابل لاشئ.


تشكيل السعودية المتوقع أمام المغرب

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: وليد الأحمدي - مشعل الصبياني - مهند الشنقيطي - متعب الحربي

في خط الوسط: تركي العمار - سعود عبد الحميد - أيمن يحيى - عبدالله رديف

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان - فراس البريكان


يبقى المنتخب المغربي المرشح الأقوى للفوز بكأس العرب النسخة الجارية، بعد الاداء الأكثر من رائع الذي ظهر عليه أسود الأطلسي بالجولتين الماضيين، والذي من خلالها حقق الانتصار لتحصل المغرب على العلامة الكاملة من النقاط، ويبقى محتلاً قمة جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.


تشكيل المغرب المتوقع أمام السعودية

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي

في خط الدفاع: محمد الشيبي - بدر بانون - سفيان بوفتيني - محمد النهيري

في خط الوسط: يحيى جبران - وليد الكردي - عبد الإله الحافيظي - إسماعيل الحداد

في خط الهجوم: وليد أزارو - أشرف بن شرقي


موعد مباراة السعودية والمغرب

ستنطلق مباراة السعودية والمغرب مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 7 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر قنوات beIN SPORTS HD 1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-