لتعويض حمدالله.. النصر يفاوض صفقة هجومية من العيار الثقيل

عبدالرزاق حمدالله

كشفت تقارير صحفية اليوم دخول إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر، في مفاوضات للتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل بالميركاتو الشتوي، ضمن خطة الفريق لتعويض رحيل المغربي عبدالرزاق حمدالله، والعالمي يدخل في منافسة شرسة مع جالطة سراي.


تتحرك إدارة نادي النصر حالياً للبحث عن مهاجم قوي ذوى خبرات عالية، يمثل خط هجوم العالمي بالفترة القادمة بعد رحيل عنصره الأساسي عبدالرزاق حمدالله، بعدما قررت الإدارة الإستغناء عن خدماته بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه في فتراته الاخيرة، وبعد فقدانه الحس التهديفي الذي كان يتميز به منذ إنضمامه للقلعة الصفراء.


فقد حمدالله حسه التهديفي مع النصر، الذي كان يتميز به منذ إنضمامه لصفوف العالمي، والذي يعد السبب الرئيسي لرحيل اللاعب عن الفريق، حيث لم يتواجد المغربي حالياً في قائمة الهدافين، والتي كان يتصدرها بالسنوات الماضية حيث يحتل صدارة هدافين الدوري السعودي حالياً إوديون إيغالو.


النصر يفاوض نجم نادي بوخارست الروماني

دخل مهاجم فريق نادي ستيوا بوخارست الروماني اللاعب فلورين تاناسي، أهتمام نادي النصر الذي يسعى للتعاقد معه لتعزيز مركز خط الهجوم بعد رحيل عبدالرزاق حمدالله، وذلك وفقاً لصحيفة AS.RO، ويدخل في الصفقة أيضاً نادي جالطة سراي التركي لتزداد المفاوضات صعوبة على الناديين.


فلورين تاناسي

ولكن يبقى النصر هو الاقرب للتعاقد مع فلورين تاناسي، بسبب القدرة المالية الضخمة التي يمتلكها القلعة الصفراء، ودخول العالمي بعرض ضخم مع اللاعب لايقاوم، ويقترب تاناسي من الرحيل عن ستيوا بوخارست، حيث يمتلك شرط جزائي بعقده قيمته 3 ملايين يورو.


وأشارت تقارير صحفية اليوم الاثنين أن مفاوضات النصر مع تاناسي، أصبحت قريبة وشبه منتهية بعدما دخلت بمراحل متقدمة، بعدما قامت الإدارة بإغراء اللاعب براتب سنوي ضخم يتراوح مابين 1.5 لـ 2 مليون سنوياً، وبذلك الشكل من الممكن أن يحسم العالمي الصفقة لحسابه.


أرقام اللاعب فلورين تاناسي مع بوخارست

يقدم فلورين تاناسي مستويات جيدة للغاية رفقة ناديه ستيوا بوخارست الروماني، حيث يمتلك اللاعب سجلاً رائعاً يميز قوته الهجومية، حيث خاض حوالي 205 مباراة رسمية مع فريقه الروماني، استطاع أن يسجل مايقارب 69 هدفاً، وقام بعمل 38 تمريرات حاسمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-