أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الأهلي والرائد في الجولة 14 بالدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والرائد بجودة عالية والتي ستجمع بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.


موعد مباراة الأهلي والرائد والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الأهلي ضد الرائد في تمام الساعة 3:20 عصرًا بتوقيت السعودية، 2:20 بتوقيت مصر، 4:20 بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة عبر قناة SSC5 HD بصوت المعلق مشاري القرني.


وأعلن المدير الفني بيسنيك هاسي تشكيلة الأهلي الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم ضد الرائد، والتي يسعى من خلالها للعودة إلى طريق الانتصارات، بعد السقوط أمام النصر في الجولة السابقة والسقوط على يد أبها في الجولة التي قبلها.


تشكيلة الأهلي الرسمية أمام الرائد:

حارس المرمى: محمد العويس

الدفاع: محمد خبراني – دانكلير بيريرا – عبد الباسط هندي – اليوسكي

الوسط: نوح الموسى – علي الأسمري – محمد المجحد

الهجوم: حسين مقهوي – هيثم عسيري – عبد الرحمن غريب


يخوض فريق الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة حصدها من 13 مباراة، حيث فاز في 3 فقط وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الرائد المباراة على أمل العودة لنغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر جولتين، حيث خسر أمام الشباب في الجولة السابقة، وتعادل مع النصر بالجولة التي قبلها.


ويحتل الرائد المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، حصدها من 13 مباراة خاضها حتى الآن بواقع 5 انتصارات و3 عادلات و5 هزائم.

تعليقات