أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي في الجولة 15 بالدوري السعودي


في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي والتي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.


موقف الهلال والفيصلي قبل المباراة:

سيخوض فريق الهلال مباراة اليوم أمام الفيصلي تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، على أمل العودة لطريق الانتصارات الغائب عن الفريق في الجولات الأربعة الأخيرة.


وعلى الجانب الأخر يدخل الفيصلي مباراة اليوم ضد الزعيم متأثرًا بنتائج الفريق السيئة خلال بطولة الدوري هذا الموسم، حيث أنه لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط بينما تعادل في 6 مباريات وخسر 4 مواجهات.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيصلي:

حارس المرمى: عبدالله المعيوف

الدفاع: ياسر الشهراني - جانغ هيون سو - علي البليهي - محمد البريك

الوسط: محمد كنو - مصعب الجوير - لوسيانو فييتو

الهجوم: سالم الدوسري - بافيتيمبي جوميز - موسى ماريجا


ويدخل فريق الهلال مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة حصدها من 5 انتصارات و6 تعادلات وهزيمتين، بينما يحتل الفيصلي المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة حصدها 3 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.


موعد مباراة الهلال والفيصلي والقناة الناقلة:

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت أبوظبي، وستنقل المواجهة عبر قناة SSC التابعة لشركة الرياضة السعودية الحاصلة على حقوق نقل دوري المحترفين هذا الموسم.


وتمنح لغة الأرقام فريق الهلال التفوق بشكل واضح أمام الفيصلي حيث سبق أن التقى الفريقان من قبل 22 مرة بدوري المحترفين فاز الزعيم في 16 وتعادلا في 6 مواجهات ولم يحقق العنابي الفوز في أي لقاء.


شاهد مباراة الهلال والفيصلي من هنا 👇👇

تعليقات