أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم في الدوري السعودي


يفتح ملعب استاد الملك فهد الدولي أبوابه مساء اليوم الجمعة من أجل استقبال مباراة الهلال والفيحاء المرتقبة والتي ستجمع بين الفريقين ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.


ويستعد الهلال لاستقبال ضيفه الفيحاء في مباراة مهمة ضمن مشوار الحفاظ على اللقب، وكانت المواجهة مؤجلة من الأسبوع الرابع بسبب مشاركة الزعيم في دوري أبطال آسيا والذي توج به أمام بوهانج.


موعد مباراة الهلال والفيحاء اليوم:

قامت لجنة المسابقات باتحاد الكرة السعودي بتحديد الساعة 5:40 مساءً موعدًا لانطلاق المباراة بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستكون في الـ 4:40 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ 6:40 بتوقيت أبو ظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء:

ستنقل مباراة الهلال ضد الفيحاء اليوم عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث البطولة هذا الموسم بشكل حصري، كما ستنقل عبر تقنية البث المباشر الخاصة بموقعنا.


تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء اليوم:

الحارس: عبدالله المعيوف.

الدفاع: ياسر الشهراني، متعب المفرج، جانغ هيون سو، حمد اليامي.

الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا.

الهجوم: بافيتيمبي جوميز.


موقف الفريقين بجدول الدوري قبل المباراة:

يخوض فريق الهلال المباراة تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم محتلا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، حصدها من 10 مباريات حيث فاز في 5 وتعادل في مثلهم ولم يخسر أي لقاء.


وعلى الجانب الأخر يخوض فريق الفيحاء اللقاء وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة حصدها من 5 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.

تعليقات