أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن في الجولة 15 بالدوري السعودي


يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب نادي الباطن مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري السعودي.


موقف الاتحاد والباطن قبل المباراة:

سيخوض فريق الاتحاد مباراة اليوم تحت قيادة المدرب المتميز كوزمين كونترا وعينه على النقاط الثلاثة، أملا في الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري واستغلال الحالة المعنوية الجيدة لدى اللاعبين.


ويخوض فريق الباطن المباراة على أمل العودة إلى طريق الانتصارات من جديد، حيث تعادل في أخر مباراتين بالدوري أمام الحزم وضمك على الترتيب.


تشكيل الاتحاد المتوقع أمام الباطن:

استقر المدير الفني كوزمين كونترا بشكل كبير على التشكيل الأساسي الذي سيعتمد عليه في مباراة اليوم ضد الباطن، حيث يضع المدرب عينه على النقاط الثلاثة لإنهاء الدور الأول بلقب بطل الشتاء ومن المتوقع أن يبدأ المباراة بالتشكيل الأتي:


حارس المرمى: مارسيلو جروهي.

الدفاع:  أحمد حجازي، زياد الصحفي، حمدان الشمراني، عبد الرحمن العبود.

الوسط: برونو هنريكي، أحمد باحسين، إيجور كورنادو.

الهجوم: هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا، عبد العزيز البيشي.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 29 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن فريق الشباب الوصيف، بينما يحتل فريق الباطن الرابع عشر برصيد 14 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والباطن اليوم والقناة الناقلة:

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الباطن اليوم في تمام الساعة 3:10 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، 4:10 بتوقيت أبو ظبي، 2:10 بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة عبر قناة SSC الرياضية السعودية.


يذكر أن أخر مناسبة جمعت بين الاتحاد والباطن كانت في الدوري الموسم الماضي، حيث فاز الاتحاد في الدور الأول بهدفين لهدف، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الدور الثاني.


مشاهدة أهداف مباراة الاتحاد والباطن هنا 👇👇

تعليقات