أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 2-0 في كأس الملك

مباراة الهلال والرائد


حقق فريق الهلال فوزاً شاقاً للغاية على نظيره الرائد اليوم، في إطار دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بهدفين نظيفين، والتي جمعتهما مساء الاثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر، بتمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


دخل الهلال مباراة اليوم أمام الرائد تحت قيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، متأثراً بغياب أبرز عناصره بالفريق، ولكن رغبت البرتغالي في تحقيق الفوز في مواجهة اليوم والعودة بالفريق لمساره الصحيح بعد السلبيات التي قدمها بالدوري جعلته يخوض المباراة بالتشكيل كالتالي.


تشكيل الهلال أمام الرائد في الكأس

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: ياسر الشهراني - جانج هيون سو - علي آل البليهي - حمد اليامي

في خط الوسط: جوستافو كويلار - سلمان الفرج - لوسيانو فييتو - أندريه كاريلو

في خط الهجوم: موسى ماريجا - صالح الشهري


ملخص مباراة الهلال والرائد

مع بداية الشوط الأول من المباراة وفي وقت مبكر، استطاع نجم الهلال اللاعب لوسيانو فييتو تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 5، ليعطي الأفضلية للزعيم مبكراً وترتفع بعدها معنويات اللاعبين، لتسجيل عدداً كبيراً من الأهداف وتصعيب المباراة على الرائد، ولكن الشوط ينتهي بهدف وحيد للزعيم.


ودخل الهلال الشوط الثاني من المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الهدف المبكر الذي سجله بالنصف الأول جعل للاعبيه تطمح في إحراز العديد من الاهداف، لتأكيد تأهلهم للادوار القادمة من كأس الملك، وبالفعل استطاع كاريلو تسجيل هدف الهلال الثاني بالدقيقة 75 لتنتهي المباراة بهدفين نظيفين.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والرائد 2-0

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات