أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق 3-2 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والاتفاق

حقق فريق الاتحاد فوزاً مثيراً للغاية على الاتفاق بثلاثية لهدفين اليوم الأحد الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أقيمت داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


دخل المدرب الروماني كوزمين كونترا مباراة اليوم أمام الاتفاق وهو عينه على الثلاثة نقاط كاملة، لاجل الحفاظ على صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي، ومواصلة نتائجه الجيدة التي يقدمها في الجولات الأخيرة، مما جعله يخوض المباراة بالتشكيل الأساسي كالتالي.


تشكيل الاتحاد أمام الحزم بالدوري

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: حمدان الشمراني - أحمد حجازي - زياد الصحفي - عبد الرحمن العبود

في خط الوسط: عبدالإله المالكي - كريم الأحمدي - عبد العزيز البيشي - إيجور كورنادو

في خط الهجوم: يوسف نياكاتي - رومارينيو


ملخص مباراة الاتحاد والاتفاق

عاني فريق الاتحاد بقوة في شوط المباراة الأول، والذي من خلاله استقبل هدافين عن طريق لاعبه زياد الصحفي بالخطاء في مرماء بالدقيقة 29، واللاعب روبن كوايسون في الدقيقة 41، جعل الاتفاق يدخل النصف الثاني بمعنويات مرتفعة لتسجيل العديد من الأهداف.


ولكن يبقى للاتحاد رأي أخر لرغبته الشديدة في الفوز، حتى بالدقيقة 71 يسجل هارون كمارا هدف النمور الأول، وبعدها بدقائق يشعل الصحفي اللقاء لتسجيله التعادل بالدقيقة 82، حتى يسجل كمارا هدف قاتل بالدقيقة 85 ينهي من خلال المباراة لصالح الاتحاد بثلاثية لهدفين.


ترتيب الاتحاد والاتفاق بعد المباراة

بعد الفوز المثير والريمونتادا التاريخية التي حققها الاتحاد اليوم الأحد على نظيره الاتفاق بثلاثية مقابل هدفين حصد النمور ثلاثة نقاط غالية جعتله يحافظ على صدارته بجدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بينما يتعثر الاتفاق ويحتل المركز التاسع برصيد 16 نقطة


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والاتفاق 3-2 اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات