شاهد.. أهداف مباراة الطائي والنصر 2-1 في الدوري السعودي

مباراة النصر والطائي

خاض فريق النصر مباراته المؤجلة ضمن منافسات الجولة 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الجمعة الموافق 10 من شهر ديسمبر، أمام نظيره الطائي والعالمي يتلقى هزيمة مفاجأة بهدفين لهدف والتي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.


دخل النصر مباراة الطائي اليوم بالقوة الضاربة لتحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، للعودة مرة أخرى لمساره الصحيح بجدول ترتيب الدوري، تحت أنظار مدربه الجديد الأرجنتيني الذي تولى قيادة العالمي خلفاً لبيدرو إيمانويل ميغيل انخل، وجاء تشكيل الفريق كالتالي.


تشكيل النصر الرسمي أمام الطائي

في حراسة المرمى: أمين بخاري

في خط الدفاع: منصور الشمري - علي لاجامي - محمد آل فتيل - سلطان الغنام

في خط الوسط: علي الحسن - عبدالله الخيبري - خليل العبسي - خالد الغنام

في خط الهجوم: فينسنت أبو بكر - تاليسكا


تشكيل الطائي الرسمي أمام النصر

في حراسة المرمى: مارتن كولوف

في خط الدفاع: حسن الجبيري - لوكاس ألفيس - عبد الكريم بن سعود - مجرشي

في خط الوسط: حامد فلاته - جوميز كليمنت - عبد الكريم القحطاني - أسامه الخلف

في خط الهجوم: موسونا - سيفاس ماليلي


ملخص مباراة النصر والطائي

بدء النصر والطائي مباراة اليوم بالضغط العالي لاجل إحراز هدف مبكر يربك من خلاله أوراق منافسة وتصعيب المباراة عاليه، ولكن دون خطورة تذكر على مرمى المنافسين بالشوط الأول، بعد محاولات كثيرة من جانب النصر حتى يسجل فينسنت أبو بكر هدف قاتل في الدقيقة 47، وينتهى بعدها الشوط بتقدم العالمي بهدف مقابل لاشئ.


ولم تقل معنويات للاعبي فريق الطائي في محاولة تسجيل الاهداف، ليخطف الطائي هدف مبكر مع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 52 بأقدام سيغاس ماليلي، مما جعل النصر يبدأ بالضغط لتسجيل هدف التقدم والحصول على ثلاثة نقاط غوميز كليمنت يسجل هدف قاتل في الدقيقة 92 ويحصل من خلاله على ثلاثة نقاط غالية.


شاهد.. أهداف مباراة الطائي والنصر 2-1

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-