أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك

مباراة النصر والاتفاق

يستعد النصر لمواجهة نظيره الاتفاق اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في إطار منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستقام داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود، تعرف على التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.


بعد الانتصار الثمين الذي حققه النصر على الهلال في الدوري السعودي، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة بهدفين نظيفين، يأمل العالمي حالياً بقيادة المدرب البرازيلي مارسيلو سالازار، لاستغلال الحالة المعنوية لدي للاعبيه وتحقيق الفوز اليوم على الاتفاق، لحجز مقعداً بالادوار القادمة من البطولة.


ويتواجد النصر حالياً ضمن الخمسة الكبار في جدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، بعدما استطاع تعديل الاوضاع ومحو الهزيمة المفاجأة التي تلقاها من الطائي، بفوز كبير للغاية على حساب بطل دوري أبطال آسيا الهلال، ويعمل الفريق لتحقيق عدداً كبيراً من الانتصارات بالفترة القادمة.


تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - عبدالله مادو - سلطان الغنام

في خط الوسط: علي الحسن - عبدالله الخيبري - أيمن يحيى - خالد الغنام

في خط الهجوم: تاليسكا - فينسنت أبو بكر


بينما في الجهة المقابلة يقدم فريق الاتفاق مستويات جيدة للغاية بأخر مباراتين له في الدوري السعودي، والتي من خلالهما استطاع التقدم في جدول الترتيب، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي أمام الفيصلي، والتي انتهت بهدف نظيف ليحتل الاتفاق حالياً المركز 8 برصيد 16 نقطة.


موعد مباراة النصر والاتفاق

وستنطلق مباراة النصر والاتفاق في دور الـ 16 من كأس الملك، اليوم في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 4:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت الإمارات، وستقام المباراة داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

ستذاع مباراة النصر والاتفاق في كأس الملك عبر مجموعة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري السعودي والبطولة المحلية بالاضافة للبطولة القارية، بينما يمكنك مشاهدتها عبر البث المباشر الذي يوفره لكم موقعنا المتميز الدوري السعودي لايف.


شاهد أهداف مباراة النصر والاتفاق من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات