أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مشاهدة مباراة الشباب والتعاون في الجولة 14 بالدوري السعودي


يستضيف ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، مباراة قوية تجمع فريق الشباب أمام نظيره التعاون، اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، بإطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية.


تحمل مباراة اليوم لفريق الشباب أهمية كبرى، لرغبته في اللحاق بمنافسه الاتحاد الذي يتواجد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي حالياً، حيث إنه في حال حقق الليوث الفوز بمباراة اليوم وحصل على الثلاثة نقاط كاملة، يحتل المركز الثاني بفارق نقطة وحيدة فقط عن النمور المتصدر.


ويقدم الشباب مستويات جيدة للغاية في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية بعد مرور 13 مباراة خاضها بالدوري، والتي من خلالهما يواصل مسلسل تحقيق الانتصارات، حيث يسبق للفريق أن حقق الفوز من قبل في 7 مواجهات، والتي كانت أخرها أمام الرائد بثلاثية نظيفة.


تشكيلة الشباب المتوقعة أمام التعاون

في حراسة المرمى: فواز القرني

في خط الدفاع: متعب سعد الحربي - إيغور ليشنوفسكي - أحمد شراحيلي - فواز الصقور

في خط الوسط: بانيجا - كارلوس جونيور - باولينهو - هتان باهبري - حسين القحطاني  

في خط الهجوم: أوديون إيغالو


بينما يعاني التعاون بمسابقة الدوري حالياً لمعاناته في جدول الترتيب، بعد النتائج السلبية التي يقدمها سكري الصقيم بمبارياته الأخيرة، والتي من خلالهما غاب عن الفوز في أخر جولتين، وكانت أخرها أمام الفيحاء وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتل حالياً المركز الـ 15 برصيد 11 نقطة.


تشكيلة التعاون المتوقعة أمام الشباب:

حارس المرمى: كاسيو

الدفاع: سعد بالعبيد - عون – إياغو - طارق عبدالله

الوسط: ريان – إيمانويل ساندرو – سيدريك اميسي

الهجوم: حسن العُمري – كاكو ليندر تاوامبا


موعد مباراة الشباب والتعاون

ويتاهب الشباب لمواجهة التعاون اليوم الاثنين الموافق 27 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4:50 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات