شاهد.. هدف نياكاتي الرائع في ودية الاتحاد والعين الإماراتي

مباراة الاتحاد والعين

خاض فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تحت قيادة المدير الفني كوزمين كونترا، مباراة ودية أمام نظيره نادي العين الإماراتي، مساء اليوم الاثنين الموافق 6 من شهر ديسمبر الجاري، للموسم الكوري الحالي 2021 - 2022، لتجهيز للاعبيه بقوة لاستئناف مسابقة الدوري.


يتصدر فريق الاتحاد حالياً قمة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 26 نقطة، جمعهما بعد الاداء الأكثر من رائع الذي يقدمه النمور تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا، في المسابقة والتي على أثرها لم يتلقى الهزيمة بعد مرور ثلاثة مباريات، ويذكر أن أخر مواجهة للاتحاد كانت أمام الطائي وانتهت بهدف نظيف.


ويعمل الروماني كوزمين كونترا بكامل جهده مع الفريق الأول، لمواصلة نتائجه الجيدة بعد بعد فترة التوقف الدولي، والحفاظ على صدارته في قمة جدول الترتيب، لاجل تحقيق لقب الدوري الغائب عن التايجرس في السنوات الماضية، وتنتظر النمور مواجهة نارية في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.


التعادل يحسم ودية الاتحاد أمام العين

خاض الاتحاد مباراة ودية أمام نظيره العين الإماراتي اليوم الاثنين في تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، داخل ملعب نادي دبي، والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، سجل هدف النمور الوحيد باللقاء الفرنسي يوسف نياكاتي بالدقيقة 34، وكانت مباراة مُغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.


موعد مباراة الاتحاد والفتح في كأس الملك

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد نظيره الفتح يوم الاثنين القادم الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، في إطار دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 5:34 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


شاهد.. هدف نياكاتي الرائع بمرمى العين الإماراتي 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-