بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وقطر في كأس العرب

الجزائر وقطر

تترقب الجماهير العربية مباراة من العيار الثقيل في نصف نهائي كأس العرب، تجمع المنتخب القطري أمام نظيره الجزائري، مساء اليوم الاربعاء الموافق 15 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ستاد الثمامة.


يأمل المنتخب القطري في تحقيق الفوز اليوم أمام نظيره الجزائري، لحجز مقعداً في دور نهائي كأس العرب بجانب أول المتأهلين المنتخب التونسي، الذي ضمن التأهل على حساب الفراعنة في المباراة التي جمعتهما اليوم، ويذكر أن العنابي صعد لنصف النهائي بعد الفوز الكبير على الإمارات بديربي الخليج في المباراة التي أنتهت بخماسية نظيفة.


تشكيل قطر المتوقع أمام الجزائر

في حراسة المرمى: سعد عبدالله الشيب

خط الدفاع: بسام الراوي - اسماعيل محمد - خوخي بوعلام - عبدالكريم حسن - همام الامين

في خط الوسط: كريم بوضياف - حسن الهيدوس - عبدالعزيز حاتم

في خط الهجوم: المعز علي - أكرم عفيف


بينما يبقى المنتخب الجزائري اليوم أمام مهمة صعبة للغاية، حيث سيواجه المرشح الأكبر للفوز ببطولة كأس العرب نظيره القطري، الذي سيخوض المواجهة أمام جماهيره لتصعب عملية تأهل محاربو الصحراء للنهائي بشكل كبير، ولكنه سيخوض المباراة بكامل قوته والدفاع بالقوة الضاربة لاجل حسم التأهل لنهائي البطولة.


تشكيل الجزائر المتوقع أمام قطر

في حراسة المرمى: رايس مبولحي

في خط الدفاع: حسين بن عيادة - محمد أمين توغاي - عبد القادر بدران - إلياس شتى

في خط الوسط: حسام الدين مرزيق - سفيان بن دبكة - الطيب المزياني - ياسين براهيمي

في خط الهجوم: بغداد بونجاح - يوسف بلايلي


موعد مباراة الجزائر وقطر

وستنقل مباراة قطر والجزائر مساء اليوم الاربعاء الموافق 15 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق رؤوف خليف.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-