أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة مصر والسودان في كأس العرب

مباراة مصر ولبنان

يستقبل ملعب استاد 974 مباراة قوية للغاية تجمع المنتخب المصري أمام نظيره السوداني، مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر نوفمبر، بإطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


يأمل المنتخب المصري لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم أمام السودان، والظهور بشكل جيد بعد الاداء الغير مقنع الذي قدمته الفراعنة في افتتاحية البطولة، حيث حقق انتصار شاق على نظيره اللبناني بهدف نظيف، لتبقى مواجهة اليوم ذوى أهمية كبيرة للحصول على الثلاثة نقاط وضمان مقعداً مع الكبار في الادوار القدمة من البطولة.


تشكيل مصر المتوقع أمام السودان

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود حمدي الونش - أحمد توفيق

في خط الوسط: عمرو السولية - مهند لاشين - محمد مجدي أفشه - مصطفى فتحي

في خط الهجوم: محمد شريف - أحمد سيد زيزو


بينما في الجهة المقابلة يدخل منتخب السودان مباراته أمام مصر، رافعاً شعار لابديل عن الفوز لاجل محو الهزيمة الثقيلة التي تلقاها بالجولة الأولى على يد المنتخب الجزائري برباعية نظيفة، وتأمل صقور الجديان تحقيق انتصار يحفاظ من خلاله على حظوظه للتأهل بالادوار القادمة من البطولة العربية.


موعد مباراة مصر والسودان

ولمن يرغب في مشاهدة مباراة مصر والسودان اليوم السبت، على ملعب استاد 974 في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة بتعليق حفيظ دراجي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات