أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بث مباشر مباراة السعودية والأردن في كأس العرب

مباراة السعودية والأردن

يستعد المنتخب الوطني السعودي لمواجهة نظيره الأردني مساء اليوم الاربعاء الموافق 1 من شهر نوفمبر، في مباراة ضمن منافسات الجولة 1 من بطولة كأس العرب، والتي ستنطلق في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب ستاد المدينة التعليمية.


يأمل المنتخب السعودي للظهور بشكل جيد في أولى لقاءاته ببطولة كأس العرب، وتحقيق نتيجة إيجابية ترفع من خلالها الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لتجهيزيهم للمباريات القادمة والتي ستكون بغاية الصعوبة، نظراً لاعتماد المدير الفني بالعناصر الشابه في القائمة المشاركة بالبطولة.


ظهر منتخب السعودية بشكل ملفت للغاية في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، والتي من خلالها يقترب الصقور لحسم التأهل لمونديال قطر، بعد تصدره جدول الترتيب بمجموعته برصيد 16 نقطة، جمعهما بعد الانتصار في 5 مباريات وتعادل في لقاء، ويامل الأخضر للظهور بنفس الاداء الذي كان يتواجد به في تصفيات آسيا لكأس العالم.


تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: متعب الحربي - خليفة الدوسري - وليد الأحمد - سعود عبد الحميد

في خط الوسط:  زياد الجهني - هيثم عسيري - حامد الغامدي - تركي العمار

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان - أيمن يحيى


بينما يأمل المنتخب الأردني لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الصقور، وتجنب الخسارة والحصول على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية، ببداية مشواره بكأس العرب لاجل الاستعداد بقوة للمباريات القادمة، والتي ستشهد منافسة قوية وتعمل الأردن حالياً لاستغلال العناصر الشابة الاقل خبرة التي يمتلكها الأخضر لتحقيق الفوز.


تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية

في حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى

في خط الدفاع: عبد الله نصيب - محمد حشيش - محمد الدميري

خط الوسط: أحمد هيكل - بهاء عبد الرحمن - محمود المرضي - الروابدة - إحسان حداد

في خط الهجوم : بهاء فيصل - علي علوان


موعد مباراة السعودية والأردن

وستنطلق مباراة السعودية والأردن مساء اليوم الاربعاء على ملعب ستاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت الإمارات، عبر قنوات beIN SPORTS HD 1.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات