بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

مباراة السعودية وفلسطين

في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخير من دور مجموعات كأس العرب، يستضيف ملعب ستاد الثمامة مباراة في غاية القوة والإثارة، تجمع المنتخب السعودي أمام نظيره المغربي، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من ديسمبر، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت السعودية والصقور تبحث عن الفوز الأول لها.


لايزال المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، يبحث عن أولى انتصاراته في كأس العرب بعد مرور جولتين من البطولة، والتي من خلالهما لم يستطع أن يحقق أي فوز، بينما تعرض للهزيمة في مباراة على يد نظيره الأردني في افتتاحية البطولة، وحسم التعادل المواجهة الثانية أمام فلسطين، ليعاني الصقور حالياً في جدول ترتيب المجموعة.


على الرغم من النتائج السلبية والغير مرضية التي قدمها المنتخب السعودي في كأس العرب، لايزال الأخضر محافظاً على حظوظه للتأهل للدور القادم، حيث إنه حال حقق الانتصار على نظيره المغربي اليوم، وتعثر منتخب الأردن في مباراته أمام فلسطين سيتأهل الأخضر ثاني المجموعة.


تشكيل السعودية المتوقع أمام فلسطين

في حراسة المرمى: زيد البواردي

في خط الدفاع: سليمان هزازي - نايف ألماس - وليد الأحمد - نواف بوشل

في خط الوسط: سعود عبد الحميد -  - حامد الغامدي - محمد القحطاني - علي مجرشي

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان - فراس البريكان


بينما تبقى مباراة اليوم بالنسبة للمنتخب المغربي تحصيل حاصل، بعدما حسم التأهل للأدوار القادمة رسمياً، ويأمل أسود الأطلسي تحقيق نتيجة إيجابية أمام الصقور للحفاظ على صدارته بالمجموعة، حيث يحتل المغرب حالياً المركز الأول برصيد 6 نقاط، بعدما وصل للعلامة الكاملة بتحقيقه الفوز بالجولتين الماضيين، والتي كانت أخرها أمام الأردن برباعية نظيفة.


تشكيل المغرب الرسمي أمام السعودية

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي

في خط الدفاع: محمد ناهيري -  سفيان بوفتيني - بدر بانون - محمد الشيبي

في خط الوسط: وليد الكرتي - عبد الإله حفيظي - يحيى جبران - إسماعيل الحداد

في خط الهجوم: وليد أزارو - أشرف بنشرقي


موعد مباراة السعودية والمغرب

وستنطلق مباراة السعودية والمغرب مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد الثمامة، في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 17:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت الإمارات، وستذاع على قناة beIN Sports HD 1 بتعليق أحمد البلوشي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-