بث مباشر مباراة السعودية وفلسطين في كأس العرب

مباراة السعودية والأردن

في إطار منافسات الجولة 2 من كأس العرب، يواجه المنتخب السعودي نظيره الفلسطيني مساء اليوم السبت الموافق 4 من شهر ديسمبر الجاري، على ملعب استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والصقور تبحث عن الفوز الأول.


تعرض منتخب السعودية لهزيمة مفاجأة أمام نظيره الأردني، في المباراة التي جمعتهما في افتتاحية كأس العرب، حيث أنتهت حينها بهدف نظيف، ليدخل الصقور مباراة اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، والبقاء على حظوطه في التأهل للأدوار القادمة من البطولة.


تشكيل السعودية المتوقع ضد فلسطين

في حراسة المرمى: محمد الربيعي

في خط الدفاع: مهند الشنقيطي - وليد الأحمدي - الصبياني - متعب الحربي

في خط الوسط: سعود عبد الحميد - بدر منشي - تركي العمار - علي مجرشي

في خط الهجوم: فراس البريكان - أيمن يحيى


بينما يبحث المنتخب الفلسطيني عن أولى انتصاراته بكأس العرب، بعد الهزيمة الثقيلة من المغرب برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب، ويسعى المنتخب للظهور بشكل جيد للحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه وتجهيزهم للمباريات القادمة.


موعد مباراة السعودية وفلسطين

ستنطلق مباراة السعودية وفلسطين اليوم السبت على ملعب استاد المدينة التعليمية، في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وبتمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت مصر، وبتمام الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات بتعليق رؤوف خليف وخليل البلوشي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-