موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري السعودي

مباراة الهلال والنصر

تترقب الجماهير العاشقة لكرة القدم السعودية المواجهة النارية التي ستجمع بين الهلال والنصر في إطار مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري 2021 – 2022.


موقف فريق الهلال قبل المباراة:

ويتأهب فريق الهلال تحت قيادة المدير الفني ليوناردو جارديم لخوض الكلاسيكو أمام النصر رافعًا شعار لا بديل عن الفوز، حيث يأمل الزعيم العودة إلى طريق الانتصارات بعد التعادل في أخر مباراتين بالدوري.


ويدخل الهلال مباراة الكلاسيكو وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة حصدها من 11 مباراة حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في 6 لقاءات.


موقف فريق النصر قبل المباراة:

وعلى الجانب الأخر يعيش فريق النصر حالة من التخبط بشكل كبير خلال منافسات الدوي هذا الموسم، حيث تعرض للهزيمة في 5 مباريات حتى الآن وتعادل في مباراتين وحقق الفوز في 5 لقاءات فقط.



ويحتل النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 17 نقطة، ويأمل الفريق في العودة لطريق الانتصارات عبر بوابة الهلال بعد السقوط أمام الطائي في الجولة السابقة.


موعد مباراة الهلال والنصر في الكلاسيكو:

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد وتوقيت إقامة المباراة المؤجلة بين الهلال والنصر والتي ستجمع بين الفريقين على ملعب استاد الملك فهد الدولي، في الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي.


وستقام المباراة يوم الخميس المقبل الموافق 16 ديسمبر، وذلك في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.


وستنقل المباراة عبر قناة SSC السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث البطولة، كما ستنقل أيضًا عبر تقنية البث المباشر التي يقدمها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف بجودة عالية.


أقرأ أيضًا:

مدرب الهلال في ورطة.. ثلاثي الفريق يغيب عن الكلاسيكو

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-