أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تاليسكا يستفز جمهور الهلال بتصريح ناري بعد فوز النصر في الديربي


استفز النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا جمهور الهلال بتعليق ناري أثناء تواجده في منطقة اللقاءات الصحفية، بعد قيادة النصر للفوز على الزعيم بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم.


وحقق النصر الفوز على الهلال بهدفين دون رد في مباراة ديربي الرياض المثيرة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري.


سجل الكاميروني فينسنت أبو بكر هدف التقدم للنصر في الدقيقة 39 من الشوط الأول، ثم أضاف النجم البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني للعالمي في الدقيقة 90 من عمر المباراة.


ورفع النصر رصيده بهذا الانتصار رصيده إلى 20 نقطة محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما توقف رصيد الهلال عند 21 نقطة في المركز الرابع بالدوري.


تاليسكا يستفز جمهور الهلال بهذا التصريح:

وأطلق النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا تصريحًا مثيرًا تسبب في استفزاز جماهير الهلال، وذلك بعد نجاح فريقه في إلحاق الهزيمة الأولى بالزعيم وحامل لقب الدوري النسخة الماضية.


وقال تاليسكا في تصريحاته بعد المباراة: " اليوم اتضح للجميـع من هو الفريق الأقوى في المملكة العربية السعودية، ولماذا أنا حضرت له ".


يذكر أن تاليسكا كان يمتلك عرضين من الهلال والنصر في الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه فضل الانضمام لصفوف العالمي مؤكدًا أنه الفريق الأفضل في السعودي بالوقت الحالي.


اقرأ أيضًا:

شاهد أهداف مباراة النصر والهلال 2-0 في الدوري

تعليقات