أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الهلال والباطن 1-1 في الدوري السعودي

مباراة الهلال والباطن

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر يناير في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب استاد نادي الباطن السعودي والزعيم يفقد ثلاثة نقاط غالية في مشواره بالمسابقة.


دخل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم مباراة اليوم أمام الباطن بالتشكيل الأساسي متأثراً بغياب عدداً من اللاعبين المميزين داخل الفريق الأول ولكن رغبة البرتغالي في تجنب الهزيمة وتحقيق الفوز للحصول على الثلاثة نقاط كاملة لاجل استكمال مشواره بالبطولة دخل اللقاء بالتشكيل كالتالي والذي ضم.


في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: حمد اليامي - علي البليهي - محمد جحفلي - ياسر الشهراني

في خط الوسط: محمد كنو - جوستافو كويلار - ماثيوس بيريرا - أندريه كاريلو

في خط الهجوم: سالم الدوسري - موسى ماريجا


ملخص مباراة الهلال والباطن

تعثر فريق الهلال في الشوط الأول من المباراة بعدما تلقى هدف عن طريق فابيو آبرو لصالح الباطن في الدقيقة 31 ليخرج الزعيم من مجريات النصف الأول بمعنويات متخفضة بعد تلقيه هدف مما جعله يدخل النصف الثاني بقوة كبيرة لاجل تحقيق الفوز وتجنب الهزيمة.


وفي الدقيقة 54 من الشوط الثاني يسجل جوميز هدف التعادل على الباطن ويعادل الاوضاع في وقت مبكر من النصف الثاني ويستمر التعادل مسيطراً على الشوط حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء وبذلك التعادل أصبح الزعيم يحتل المركز 4 برصيد 31 نقطة بينما يحتل الباطن المركز الـ 14 برصيد 16 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الهلال والباطن 1-1 بالدوري

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات