الأهلي يحسم رابع صفقاته الشتوية .. ويستغنى عن الحسن نداو

الحسن نداو

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم الثلاثاء، رابع صفقاتها الشتوية في الميركاتو الجاري، بتعاقدها رسمياً مع نجم فريق الرائد الأول لكرة القدم، وضم لصفوف الفريق لمدة أربعة مواسم قادمة لدعم مراكزه وتقويتها، والراقي يستغنى عن عن السنغالي الحسن نداو رسمياً.

 

عاد فريق الأهلي لنغمة الانتصارات مرة أخرى في الدوري السعودي، بعد تحقيقه الفوز وحصوله على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية على حساب نظيره الحزم، بعدما حقق الفوز عليه بهدف مقابل لاشئ، في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

والجدير بالذكر أن فريق الأهلي كان يعاني في مبارياته الأخيرة بالدوري السعودي للمحترفين، والذي من خلالهما استمرت معه سلسلة الهزائم والتعادلات لاكثر من مباراة، وعلى أثرها جعلته يعاني في الترتيب، ليحتل الراقي حالياً المركز 9 من ترتيب دوري المحترفين برصيد 19 نقطة.

 

الأهلي يدخل في الميركاتو الشتوي بقوة

دعمت إدارة نادي الأهلي برئاسة النفيعي صفوف الفريق بأربعة صفقات من العيار الثقيل، ضمن خطة الراقي لتسحين مستواه في مسابقة الدوري وتحقيق الالقاب، حيث تعاقدة رسمياً مع خط الوسط الكاميروني فرانك كوم، والبرازالي كارلوس إدواردولاعب الهلال السابق، وأخيراً تتعاقد مع نجم الرائد.

 

الأهلي يتعاقد مع نجم الرائد رسمياً

أنهى نادي الأهلي اليوم الثلاثاء إجراءات التعاقد مع خط وسط فريق الرائد اللاعب عبدالله المقرن صاحب الـ 25 عاماً، ليمثل صفوف الراقي خلال الفترة القادمة لمدة أربعة مواسم حتى عام 2026 القادم، وتقرر الإدارة تفعيل التعاقد معه بداية من الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع رائد التحدي.


عبدالله المقرن

رسمياً.. الأهلي يستغنى عن الحسن نداو

غادر السنغالي الحسن نداو، لاعب فريق الأهلي، أمس جدة متجهًا لتركيا بعد صدور قرار استبعاده رسميًّا عن قائمة الفريق، فيما تبقَّى من منافسات الدوري، لعدم حاجة المدرب بيسنيك هاسي لخدماته بالفترة القادمة، لرغبته في التعاقد مع بديل أجنبي في خانته وفقًا لصحيفة الرياضية.

 

وطبقًا للمصادر ذاتها، تلقَّت إدارة الأهلي عروضًا من أندية فرنسا التركيا، للتعاقد مع السنغالي وضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وقد لكنَّ العروض التي تلقَّتها عبارةٌ عن استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر فقط، أي حتى نهاية الموسم الجاري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-