الأهلي يحسم خامس صفقاته الشتوية.. ويضم مجرشي لاعب الشباب

علي مجرشي

حسمت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي اليوم، رابع صفقات الفريق بالميركاتو الشتوي الجاري، بتعاقدها مع المدافع علي مجرشي نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم وضمه، ضمن خطة الراقي لدعم صفوفه بعناصر جديدة بالفترة القادمة، والإدارة تواصل تحركها لدعم الفريق.


تتحرك إدارة نادي الأهلي حالياً لحسم صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، متأمله عودة الفريق مرة أخرى لمكانه المعهود في مقدمة جدول ترتيب الدوري، والتواجد في منصات التتويج بعد النتائج والاداء السلبي الذي يقدمه الراقي في مسابقة الدوري النسخة الجاري تحت قيادة بيسنيك هاسي.


وقاد البلجيكي بيسنيك هاسي الأهلي لاسواء مواسمه في تاريخ مشاركته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعد الاداء السلبي الذي يقدمه وعلى أثره ينافس الفريق على المراكز المتأخرة بجدول الترتيب، ليحتل المركز الـ9 برصيد 20 نقطة، بعد التعادل الأخير أمام ضمك بهدف لمثله.


صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

دخلت إدارة الأهلي بالميركاتو الشتوي الجاري، بقوة كبيرة ومن خلاله حسمت تعاقدها بشكل رسمي مع أربعة صفقات من العيار الثقيل، للعودة بالفريق لمستواه القوي، حيث تعاقدة مع البرازيلي كارلوس إدواردو والكاميروني فرانك كوم وأيمن يحيى من النصر وعبدالله المقرن.


رسمياً.. الأهلي يعلن تعاقده مع علي مجرشي

أعلن نادي الأهلي اليوم الثلاثاء تعاقدها رسمياً مع مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم اللاعب علي مجرشي، ليمثل صفوف الراقي بالفترة القادمة لأربعة مواسم حتى عام 2026 القادم، وذلك بعدما أنهت الإدارة كافة الإجراءت ضمه، لتتعاقد معه رسمياً كخامس صفقات الراقي الشتوية.


علي مجرشي لاعباً للأهلي


وكان نادي الأهلي قد وقع عقداً احترافياً مع علي مجرشي صاحب الـ 24 عاماً، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن مع الليوث، بعد المشاكل الفنية التي يواجهها الراقي بذلك المركز، مما جعل الإدارة تتعاقد معه لحل الأزمة الفنية، في ذلك الخانة لرغبتهما في سد الخلل بالمراكز التي بحاجة للدعم.


ومن المقرر أن يلتحق مجرشي بالتدريبات الجماعية مع الأهلي خلال الأيام المقبلة، بعد موافقة إدارة الشباب على بيع المدة المتبقية من عقده وشارك مع الشباب في 13 مباراة، منها 4 أساسياً من دوري كأس محمد بن سلمان ، طبقاً لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-