عاجل.. الأهلي يوقف مفاوضاته لضم تاباتا لهذا السبب

البرازيلي تاباتا

أوقفت إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، مفاوضاتها مع البرازيلي تاباتا نجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، لضمه لصفوف الفريق الأول لكرة لقدم في الميركاتو الشتوي، ضمن خطة النادي لحسم الصفقة السادسة بشكل رسمي، والمفاوضات لم تكتمل لهذا السبب المفاجئ.


دخلت إدارة الأهلي في الميركاتو الشتوي بقوة كبيرة، لرغبتها في التحسين من أداء الفريق الأول لكرة القدم في الفترات القادمةأ متأملة عودة الراقي للمنافسة على العديد من الالقاب والعودة مرة أخرى لمنصات التتويجأ وبذلك حسمت الإدارة تعاقدها مع خمسة صفقات من العيار الثقيل.


صفقات الأهلي في الميركاتو الشتوي

حسمت إدارة نادي الأهلي حتى الآن خمسة صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الشتويأ لاجل عودة قوة الراقي بعد المستويات السلبية التي يظهر عليها في الدوري، حيث تعاقدة مع البرازيلي كارلوس إدواردو، وفرانك كوم، وأيمن يحيى لاعب النصر، ومجرشي لاعب الشباب وعبدالله المقرن.


الأهلي يوقف مفاوضاته لضم تاباتا

كشفت صحيفة الرياضية اليوم أن النادي الأهلي أوقف المفاوضات مع سبورتنج لشبونة البرتغالي، لضم البرازيلي تاباتا لاعب الفريق الأول، والظفر بخدماته بالميركاتو الشتوي الجاري، وتمسكت الإدارة بالعرض الأخير الذي تم تقديمه للبرتغالي، نظراً لعدم جديتهم في بيع عقد اللاعب.


البرازيلي تاباتا

وكان الأهلي قد طلب بضم تاباتا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروي، ثم تلقى موافقة سبورتنج في بداية الأمر، الذي عاد ورفض التخلي عن اللاعب بالوقت الحالي إلا بنظام شراء العقد بالكامل، واستجاب الراقي حيث قدم عرضًا جديدًا لانتقاله بشكل نهائي ملبية طلبات البرتغالي.


سبب توقف مفاوضات الأهلي لضم تاباتا

ويأتي سبب توقف مفاوضات إدارة نادي الأهلي لضم البرازيلي تاباتا، بعدما قوبل عقب ذلك عرض النادي لشراء عقد اللاعب بالرفض، وذلك الجمعة الماضية في محاولة من سبورتنج لرفع سعر عقد البرازيلي، مما أضطر للنادي الجداوي إلى رفض المزايدات وإيقاف المفاوضات بشكل نهائي.


موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري

ظهر الأهلي تحت قيادة المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي بشكل سيئ للغاية، بالدوري النسخة الجارية والذي من خلاله قاد الراقي لاسواء مواسمه التاريخية، لتواجد الفريق بالمناطق المتأخرة بجدول الترتيب أثر سلسلة نزيف النقاط المتتالية، حيث يحتل حالياً المركز الـ9 برصيد 20 نقطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-