أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. الهلال يوجه ضربة قوية للنصر ويخطف الصفقة المنتظرة



كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد عن دخول نادي الهلال على خط مفاوضات النصر مع الصفقة المنتظرة، من أجل خطفها وتوجيه صفعة قوية للعالمي، ودعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.


ويسعى عملاقي الرياض الهلال والنصر لدعم صفوفهم بقوة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل مواصلة المنافسة بقوة على لقب الدوري في ظل المنافسة الشرسة مع الاتحاد والشباب هذا الموسم.


ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، حصدها من 17 مباراة بواقع 8 انتصارات و7 تعادلات وتعرض للهزيمة في مباراتين بالدوري حتى الآن.


بينما يحتل فريق النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 35 نقطة بعد خوض 18 مباراة، بواقع 11 فوز وتعادلين و5 هزائم بالدوري حتى الآن.


الهلال يصفع النصر ويخطف الصفقة المنتظرة:

وكشفت تقارير صحفية صدارة اليوم الأحد عن دخول نادي الهلال في خط المفاوضات بقوة مع النجم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، للحصول على خدماته هذا الشتاء.


وأكدت التقارير أن نجم أرسنال تلقى اتصالات من نادي الهلال لارتداء القميص الأزرق خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد اقتراب رحيله عن صفوف النادي الإنجليزي بسبب خلافات مع إدارة المدفعجية.


ونفى أوباميانج عبر حسابه على انستجرام الأنباء التي ترددت حول معاناته من مشكلة في القلب، وأكد اللاعب أنه سليم تمامًا ويتمتع بصحة جيدة، وأنه تعافى أيضًا من الإصابة بكوفيد 19 "كورونا".

تعليقات