الهلال يقترب لضم نجم كولن الألماني بديلاً لجوميز

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين أقتراب إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، بالتعاقد مع مهاجم فريق كولن الإلماني وضمه لصفوف الفريق خلال الفترة القادمة في الميركاتو الشتوي الجاري، وذلك ليكون بديلاً لرحيل للفرنسي بافيتمبي جوميز، والزعيم يحسن مركزه بجدول الترتيب.


يقدم الهلال مستويات جيدة للغاية في أخر مبارياته في الدوري، والذي من خلالهما استعاد نغمة الانتصارات المتتالية بعد الفوز على التعاون، بالمباراة المثيرة التي أنتهت بثلاثية مقابل هدفين، وجمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويذكر أن بعد الفوز الذي حققه الهلال على التعاون بثلاثية لهدفين، أرتفع رصيد الزعيم للنقطة 30 محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، ويسعى الفريق بقيادة البرتغالي جارديم لاستمرار نغمة الانتصارات المتتالية للعودة والمنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين.


وكانت مصادر أشارت في وقت سابق أن إدارة الهلال فتحت ملف رحيل الفرنسي بافيتمبي جوميز بعد اقترابه من نهاية عقده مع الزعيم، حيث لم يتبقى في عقده سوى 6 أشهر فقط، حيث تفكر إدارة الزعيم من توقيع مخالصة مالية مع الفرنسي، ليقترب النادي بقوة من ضم أنتوني موديست.


الهلال يقترب من ضم نجم كولن الألماني

وقالت مصادر وفقاً لصحيفة الرياضية اليوم، أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تقترب بقوة من التعاقد مع مهاجم نادي كولن الألماني أنتوني موديست، على أن يتم تسجيله وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفترة القادمة في الميركاتو الشتوي، ليكون بديلاً لبافيتمبي جوميز.


أنتوني موديست

تجارب أنتوني موديست الإحترافية

وخاض أنتوني موديست صاحب الـ 33 عاماً العديد من التجارب الإحترافية رفقة العديد من الأندية بمختلف البلدان، أبرزها داخل صفوف نيس الفرنسي وهوفنهايم الألماني، وسانت إتيان الفرنسي الذي انتقل له على سبيل الإعارة قادماً من كولن الألماني، الذي عاد لصفوفه مرة أخرى.


القيمة السوقية للاعب أنتوني موديست

وتبلغ قيمته السوقية للاعب أنتوني موديست نجم كولن حالياً حوالي مليوني يورو، وذلك وفقاً لما ذكره الموقع المتخصص في رصد انتقالات اللاعبين وقيمتهم السوقية ترانسفير ماركت، ومن الممكن رحيل اللاعب خلال الفترة القادمة، وخوضه تجربة أخرى داخل المملكة السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-