عاجل.. نجم الهلال يعلن رحيله في مفاجأة من العيار الثقيل


أعلن نجم فريق الهلال رحيله عن صفوف الزعيم وانتهاء مسيرته الحافلة بالإنجازات مع القلعة الزرقاء، وذلك من خلال تغريدة مفاجئة أطلقها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم.


ويعيش فريق الهلال فترة لا يحسد عليها الموسم الحالي، حيث لا يستطيع الزعيم المنافسة على لقب الدوري بقوة هذا الموسم، بعد تراجع النتائج بشكل ملحوظ وخسارته للعديد من النقاط بالجولات السابقة.


ويتواجد الهلال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة، حصدها من 17 مباراة بواقع 8 انتصارات و7 تعادلات وتعرض للهزيمة في مباراتين بالدوري حتى الآن.


وبدأت إدارة نادي الهلال تنفيذ خطتها لإعادة هيكلة فريق الكرة الأول، أملا في استعادة قوة الفريق ومواصلة المنافسة بقوة على الألقاب عن طريق دعم صفوف الفريق بصفقات جديدة.


نجم الهلال يعلن رحيله عن النادي:

وأعلن النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز رحيله عن صفوف الزعيم من خلال تغريدة عبر تويتر قال فيها: " عندما تتحقق الأحلام .. تغرب الشمس لتشرق من جديد في مكان آخر.. تم انجاز المهمة ".



ومن المنتظر أن تعلن إدارة الهلال خلال الساعات المقبلة رحيل النجم الفرنسي جوميز بشكل رسمي، ليسدل بذلك "الأسد الفرنسي" الستار على مسيرته الرائعة رفقة الزعيم والحافلة بالإنجازات والألقاب.


ونجحت إدارة الهلال في حسم 3 صفقات رسمية حتى الآن، وهم سعود عبد الحميد من الاتحاد ومحمد العويس حارس الأهلي وعبد الرحمن العبيد من النصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-