أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الهلال ينهي تعاقده مع نجم الفريق.. وجارديم يستعيد الشهراني

ياسر الشهراني


أنهت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم الخميس، تعاقدها رسمياً مع نجم الفريق الأول لكرة القدم ليرحل عن صفوف الزعيم في الميركاتو الشتوي الجاري، والمدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم يستعيد نجم الفريق المصاب، للمشاركة في مباراة غداً أمام التعاون في الدوري.


استعاد فريق الهلال قوته في الدوري السعودي للمحترفين، بعد الانتصار الثاني على التوالي الذي حققه في المسابقة والذي كان أخرها أمام الطائي وأنتهت برباعية مقابل لاشئ، في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي، ليحتل الزعيم على أثرها المركز الرابع برصيد 27 نقطة.


يعمل فريق الهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم لاستغلال الحالة المعنوية لدي للاعبيه، بعد الاداء الجيد بمسابقة الدوري والفوز ببطولة كأس السوبر على حساب الفيصلي، لاجل تحقيق الفوز غداً على التعاون بالدوري، للتحسين من مركزه بجدول الترتيب وإستعادة صدارته في القمة.


رسمياً.. الهلال ينهي تعاقده مع نجم الفريق

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اليوم الخميس، أنهاء الحالة التعاقدية مع الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم اللاعب أمير الكردي، ليرحل عن صفوف الزعيم في الميركاتو الشتوي ويكون أولى الراحلين عن القلعة الزرقاء، بسبب عدم حاجة جارديم لخدماته بالفترة القادمة.

أمير كردي


الشهراني يستعد لمواجهة التعاون

شهدت تدريبات فريق الهلال اليوم الخميس مفاجأة قوية للبرتغالي ليوناردو جارديم، بعد مشاركة الظهير الأيسر المصاب ياسر الشهراني في المران الجماعي رفقة زملاءه بالفريق، بعد تعافيه من إصابته العضلية التي لحقة به، فيما يواصل محمد البريك وناصر الدوسري برنامجهما التأهيلي


موعد مباراة الهلال والتعاون

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره التعاون يوم السبت الموافق 15 من شهر يناير الجاري على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستنطلق في تمام 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات