الاتحاد يتعاقد مع العليان.. ويعلن رحيل المالكي رسمياً

مدالله العليان

أعلنت إدارة نادي الاتحاد اليوم السبت، تعاقدها رسمياً مع الظهير الأيمن لفريق الهلال الأول لكرة القدم مدالله العليان، ليمثل صفوف النمور بالفترة القادمة في الميركاتو الشتوي الجاري، ضمن خطة النادي لتعويض رحيل اللاعب سعود عبد الحميد للزعيم، والإدارة تعلن رحيل المالكي.


تواصل إدارة نادي الاتحاد تحركها لحسم عدداً كبيراً من الصفقات بالميركاتو الشتوي، لدعم المراكز التي بحاجة للدعم وسد الخلل من خلالهما، ويذكر أن الإدارة حسمت ثلاثة صفقات من العيار الثقيل، بتعاقدها مع عبد الرزاق حمدالله نجم النصر، وأحمد شراحيلي لاعب الشباب وأخيراً لاعب الهلال.


حقق الاتحاد ثلاثة نقاط غالية أمس بعد الفوز الشاق على حساب الفيصلي بهدف نظيف، والتي جمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري المحترفين، بعدما عزز صدارته بجدول الترتيب بإحراز رومارينيو هدف قاتل بالدقائق الاخيرة على العنابي، ليتصدر النمور الترتيب برصيد 41 نقطة.


تعمل إدارة الاتحاد في الميركاتو الشتوي الجاري لابرام العديد من الصفقات خلال الفترة القادمة لاجل تعويض رحيل ثنائي الفريق المتألق سعود عبد الحميد وعبدالإله المالكي والذان كان يمثلاً القوة الضاربة للفريق قبل رحيلهم رسمياً لصفوف لهلال في الميركاتو.


رسمياً.. الاتحاد يعلن تعاقده مع مدالله العليان

حسمت إدارة الاتحاد تعاقدها مع الظهير الأيمن لفريق الهلال مدالله العيان، ليمثل صفوف النمور خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي الجاري، ضمن خطة التايجرس لتعويض رحيل سعود عبد الحميد لصفوف الزعيم، بعما وقع معهما لمدة ثلاثة مواسم حتى عام 2025 القادم.


رسمياً.. المالكي ينتقل للهلال لمدة أربعة مواسم

المالكي ينتقل للهلال


وقع الهلال اليوم مع خط الوسط الدولي عبد الإله المالكي لاعب الاتحاد السابق، ليمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفترة القادمة ضمن خطة الزعيم لدعم صفوفها بالميركاتو الشتوي، وتم التوقيع مع اللاعب في مقر النادي على أن يمثل الزعيم لمدة أربعة مواسم حتى 2026 القادم.


وفي سياق أخر وافقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي على بيع المدة المتبقية من عقد ثنائي الفريق خط الوسط عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد، أثر توقيعها لصفوف فريق الهلال، وأوضح النادي اليوم بإنه تم الاتفاق بين النمور والزعيم على القيمة المالية والمزايا الاخيرى.


موعد مباراة الاتحاد وأبها

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره أبها، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 6 من شهر فبراير القادم على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في تمام الساعة 4:05 عصراً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-