عاجل.. الاتحاد يحسم ثاني صفقاته الشتوية

فريق الاتحاد السعودي

أصبح نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، على بعد خطوات قليلة من حسم ثاني صفقاته الشتوية في الميركاتو، بعدما اتفقت الإدارة بشكل نهائي مع نجم فريق الشباب الأول لكرة القدم، للانضمام لصفوف النمور بالفترة القادمة ضمن خطة التايجرس لدعم صفوفه في إنتظار الإعلان الرسمي.


يتصدر فريق الاتحاد الاول لكرة القدم حالياً قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بعد الفوز على حساب نظيره الفيحاء بثنائية مقابل لاشئ، وحصوله على ثلاثة نقاط هامة في مشواره ببطولة الدوري، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 16 من الدوري السعودي.


يأمل المدرب الروماني لفريق الاتحاد كوزمين كونترا، استمرار سلسلة الانتصارات التي يحققها بالفترة الأخيرة، للحفاظ على صدارته بجدول ترتيب الدوري وتوسيع الفارق بين أبرز منافسيه الشباب، لتحقيق أمال الجماهير والفوز باللقب الدوري الغائبة عن النمور منذ عام 2008 الماضي.


والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد حسم أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي، بالتعاقد مع صفقة هجومية من العيار الثقيل المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب النصر السابق، ليمثل صفوف النمور في صفقة انتقال حر لمدة موسم كروي ونصف، لينتهي عقده مع التايجرس بعام 2023 القادم.


الاتحاد يقترب من ضم مدافع الشباب

قال الناقد الرياضي طارق النوفل في تصريحات أعلنها لبرنامج أكشن مع وليد، أن إدارة نادي الشباب حتى الآن لم تفعّل اتفاقية تجديد عقد المدافع احمد شراحيلي، واللاعب دخل الفترة الحرة، ويقترب بقوة من الانتقال للاتحاد بعدما تواصلة لاتفاق نهائي معه للانضمام حتى عام (2025) القادم.


أحمد شراحيلي

شراحيلي لم يحسم مصيره مع الشباب

وتحدث مدافع الشباب أحمد شراحيلي لـ قناة SSC بعد مباراة فريقه الماضية أمام أبها في الدوري قائلًا، لم أحسم مصيري مع نادي الشباب حتى الآن، مما جعل الكثير من جماهير الشباب تتوقع رحيله عن صفوف الليوث في الميركات الشتوي، واقترابه بقوة من الانتقال لصفوف الاتحاد.


يقدم المدافع أحمد شراحيلي صاحب الـ 28 عاماً أداء مميز للغاية في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية رفقة الشباب، جعل الكثير من الأندية تسعى للتعاقد معه، والجدير بالذكر أن النصر يدخل في صراع شرس مع الاتحاد، للظفر بخدمات اللاعب وضمه لدعم مركز خط الدفاع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-