عاجل.. نجم النصر السابق على أبواب الأهلي في صفقة مدوية


دخلت إدارة نادي الأهلي في مفاوضات متقدمة مع نجم نادي النصر السابق من أجل الحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري في صفقة مدوية، ضمن خطة الراقي لدعم صفوفه بالميركاتو.


ويعيش الأهلي فترة غير جيدة بسبب النتائج الغير مرضية التي حققها الفريق خلال منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وفشله في الظهور بالشكل الأمر أو المنافسة على اللقب.


وخاض الأهلي حتى الآن 17مباراة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات فقط وتعادل في 7 مواجهات وتعرض للهزيمة في 6 لقاءات.


ويتواجد الأهلي حاليًا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة فقط، وهو ما يعكس المستوى السيئ الذي قدمه الفريق الأخضر هذا الموسم وابتعاده بشكل واضح عن المنافسة.


نجم النصر السابق على أبواب الأهلي:

وكشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الأربعاء عن دخول إدارة نادي الأهلي في مفاوضات من النجم المغربي نور الدين أمرابط، المحترف حاليا ضمن صفوف فريق أيك أثينا اليوناني.


وأشارت التقارير إلى أن اللاعب يحظى باهتمام كبير من إدارة الأهلي التي تستهدف عودته للدوري السعودي من جديد، ولكن هذه المرة عبر بوابة الفريق الجداوي بعد تجربته السابقة المميزة من نادي النصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-