النصر يستعيد خدمات نجم الفريق قبل مواجهة التعاون

فريق النصر السعودي

تلقى المدير الفني الأرجنتيني لفريق النصر الأول لكرة القدم أنخيل روسو، مفاجأة سارة وذلك بعد تعافي نجمه المصاب ومشاركته في التدريبات الجماعية رفقة زملائه، استعداداً لمواجهة التعاون المقرر أنطلاقها الجمعة، في إطار الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ظهر فريق النصر بشكل جيد للغاية تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني، الذي أعاد العالمي للمنافسة على لقب الدوري السعودي النسخة الجارية، بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي قدمها في مبارياته الأخيرة، وعلى أثرها يتواجد حالياً ضمن الخمسة الكبار بجدول الترتيب، ليحتل المركز الثالث برصيد 32 تقطة.

 

والجدير بالذكر أن أخر فوز للنصر على حساب نظيره الفيصلي، والتي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين، ومن خلالها حقق العالمي الفوزعلى العنابي برباعية مقابل لاشئ، ويأمل الفريق بقيادة الأرجنتيني روسو لمواصلة سلسلة الانتصارات، للمنافسة بقوة على لقب الدوري بجانب الاتحاد.

 

مفاجأة للأرجنتيني روسو قبل مواجهة التعاون

شهدت تدريبات فريق النصر أمس مفاجأة قوية للأرجنتيني أنخيل روسو، وذلك بعد تعافي حارس المرمى المتألق وليد عبدالله من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفيصلي الماضية والتي أنتهت برباعية نظيفة، ليكون اللاعب جاهزاً وفي أتم استعداد لخوض مواجهة التعاون، والمقرر أنطلاقها الجمعة المقبلة.


وليد عبدالله

وتلقى الجهاز الفني للنصر إفادة من الجهاز الطبي في النادي بقدرة مشاركة الحارس وليد عبد الله أمام التعاون بعد غدٍ ضمن الجولة الـ 18، في ضوء نتيجة الأشعة التي أظهرت تعرُّضه لشد عضلي خفيف لن يعيقه عن خوض اللقاء، بعد ظهور نتيجة الإشاعة التي أظهرت أمس الثلاثاء.

 

موعد مباراة النصر والتعاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر والتعاون مساء يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة 18:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-