أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

عاجل.. النصر يخطف نجم الهلال في صفقة من العيار الثقيل


نجحت إدارة نادي النصر في التعاقد مع نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم في صفقة من العيار الثقيل، وذلك ضمن خطة القلعة الصفراء لدعم صفوفهم خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.


وتتحرك إدارة النصر بقوة من أجل دعم صفوف الفريق بناءً على رغبة المدير الفني ميجيل انخيل روسو، والذي طالب الإدارة بدعم الفريق في العديد من المراكز للعودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري.


ويحتل النصر حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة، حصدها من 15 مباراة خاضها بالدور الأول بواقع 8 انتصارات وتعادلين و5 هزائم.


وبالرغم من معاناة النصر في الجولات الأولى من الدوري وخسارة العديد من النقاط، إلا أن الفريق نجح في استعادة توازنه سريعًا بالجولات الأخيرة من الدور الأول وإنهائه في المركز الثالث خلف الاتحاد المتصدر والشباب الوصيف.


النصر يخطف نجم الهلال في صفقة مدوية:

وكشفت التقارير الصدارة صباح اليوم الأربعاء عن تعاقد النصر مع نجم فريق الهلال لمدة 3 مواسم، مستغلة دخوله الفترة الحرة وعدم توصل إدارة الزعيم لاتفاق نهائي حتى الآن معه من أجل تجديد التعاقد.


وأكدت صحيفة عكاظ في تقريرها اليوم أن اللاعب محمد كنو وقع عقود انتقاله إلى النصر لمدة 3 مواسم مقبلة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة بعد مباراة السوبر بين الهلال والفيصلي.


ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر بين الهلال والفيصلي غدًا الخميس في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق عيسى الحربين.


اقرأ أيضًا: النصر يفقد نجم الفريق لمدة شهر

تعليقات