بعد فشل ضم العويس.. النصر يفاوض حارس كبير بالدوري الإيطالي

فريق النصر

كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد دخول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، بمفاوضات لضم حارس مرمى الدوري الإيطالي، للظفر بخدماته بالفترة القادمة في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد فشل التعاقد مع الحارس الدولي محمد العويس، وانضمامه لصفوف الهلال لثلاثة مواسم قادمة.


تعمل إدارة نادي النصر حالياً للبحث عن حارس مرمى جديد، للتعاقد معه وضمه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي، لتعويض فشل مفاوضات ضم محمد العويس الذي انتقل لصفوف نادي الهلال، بعقد كروي يمتد لمدة لثلاثة مواسم قادمة بمبلغ مالي قيمته 21 مليون ريال.


وكانت إدارة نادي النصر برئاسة دخلت في مفاوضات للتعاقد مع حارس مرمى فريق الأهلي الأول لكرة القدم محمد العويس، لدعم مركز حارسة المرمى وتقويته بجانب المتألق حالياً وليد عبدالله، ولكن نادي الهلال يقفل الطريق على العالمي ويتعاقد معه لمدة ثلاثة مواسم رسمياً.


يقدم فريق النصر مستويات جيدة للغاية في أخر مبارياته بالدوري السعودي، ومن خلالهما استطاع التحسين من مركزه بجدول الترتيب، ليحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة، بعد الانتصار الثمين على حساب نظيره ضمك بثنائية نظيفة، والتي جمعتهما بإطار الجولة الـ 16 من الدوري.


النصر يفاوض حارس مرمى نابولي

أكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، بأن إدارة نادي النصر قدمت عرضاً رسمياً لحارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا لاعب فريق نابولي، لاجل ضمه لصفوف الفريق في الميركاتو الشتوي الجاري، عقب دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي، وذلك لتعويض فشل ضم محمد العويس.


ديفيد أوسبينا

ويذكر أن الكولومبي ديفيد أوسبينا لاعب نابولي الإيطالي سيدخل الفترة الحرة من عقده، في شهر يناير الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي أخر دون الرجوع لإدارة ناديه، وأشار الإعلامي بأن النصر يحاول الحصول على توقيعه بعد نهاية عقده، وثم مفاوضة نابولي لشراء الـ 6 أشهر المتبقية بعقده.


موعد مباراة النصر والفيصلي

وينتظر النصر مباراة من العيار الثقيل تجمعه بنظيره الفيصلي، على أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود، وذلك يوم السبت القادم الموافق 15 من شهر يناير الجاري، في تمام الساعة 6:5 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بإطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-