النصر يخطف صفقة برشلونة مقابل 10 مليون يورو

فريق النصر السعودي

تقترب إدارة نادي النصر من حسم أولى صفقاتها بالميركاتو الشتوي الجاري، بالتعاقد مع لاعب من العيار الثقيل في أحدى الأندية الإسبانية، وضمه لصفوف الفريق بجانب وليد عبدالله، والعالمي يقترب بقوة من حسم الصفقة ويدخل في منافسة شرسة مع برشلونة.


لايزال نادي النصر حتى هذه اللحظة لم يحسم أي صفقة بشكل رسمي في الميركاتو الشتوي الجاري، بينما أستغنى عن خدمات بعض اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم، أبرزهما انتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله للاتحاد لموسم ونصف، واللاعب أيمن يحيى لنادي الأهلي.


ظهر فريق النصر تحت قيادة الأرجنتيني أنخيل روسو بشكل جيد للغاية، في الجولات الاخيرة من مسابقة الدوري السعودي، والذي من خلالهما استعاد العالمي مكانته ضمن الكبار في جدول الترتيب، أثر سلسلة الانتصارات المتتالية بالمباريات الماضية أخرها أمام ضمك بثنائية نظيفة.


ويحتل النصر حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، بعد سلسلة الانتصارات المتتالية بالدوري والتي دامت لخمسة جولات، كانت أخرها أمام ضمك في إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وأنتهت بهدفين مقابل لاشئ.


النصر ينافس برشلونة لضم ديميتريفسكي

أكدت صحيفة سبورت الإسبانية بتقرير لها اليوم الخميس، أن إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر تفوقت على برشلونة في سباق ضم الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، لاعب رايو فاليكانو الإسباني في الميركاتو الشتوي، وذلك بعد رغبة الكتالوني بضمه تحسبًا لرحيل حارسه نيتو.


ستول ديميتريفسكي
 

النصر يخطف صفقة برشلونة مقابل 10 مليون يورو

وأشارت الصحيفة أن المقدوني ديميتريفسكي، بات قريبًا جداً من الانتقال لخوض تجربة أحترافية جديدة مع النصر بالميركاتو، حيث سيدفع العالمي مبلغ مالي قيمته 10 ملايين يورو لإغراءه والظفر بخدماته، موضحة أن برشلونة لا يستطيع دفع هذه الأموال بسبب الأزمة المادية التي يمر بها.


وقالت تقارير صحفية اليوم الخميس بأن صفقة انتقال حارس المرمى صفقة انتقال حارس المرمى ستول ديميتريفسكي لاعب رايو فاليكانو الإسباني لصفوف النصر، تمت في إنتظار فقط مخالصة أحد اللاعبين الأجانب بالفريق الأول لكرة القدم، لاجل تسجيله بديلًا عنه في الميركاتو الشتوي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-