أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الكورونا تضرب نجم الأهلي وتلغي تدريبات الفريق

فريق الأهلي السعودي

الغيت تدريبات فريق الأهلي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء تحت قيادة المدير الفني البلجيكي بيستيك هاسي، بسبب تعرض نجم الفريق للإصابة بفيروس كورونا، والدولي السوري عمر السومة يقترب من العودة للملاعب بعد مرة أخرى، والراقي يعاني في جدول ترتيب الدوري.


يعيش الأهلي أسواء فتراته التاريخية بالدوري السعودي تحت قيادة المدير الفني بيسنيك هاسي، الذي قاد الراقي لأسواء نسخاته بمسابقة الدوري، بعد معانات الفريق الكبيرة حالياً في جدول الترتيب، لاقترابه من التواجد ضمن الأندية التي تتصارع للهبوط أثر سلسلة الهزائم المتتالية.


تعرض الأهلي للهزيمة الرابعة له على التوالي بعد الخسارة من نظيره الشباب برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة المثيرة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي من خلالها يعاني الراقي بالترتيب حيث يحتل المركز الـ 12 برصيد 15 نقطة.


مدافع الأهلي يصيب بفيروس كورونا

أجبرت إصابة المدافع الدولي عبدالباسط هندي لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، التي تعرض لها بفيروس كورونا، إدارة النادي على إلغاء تدريبات اليوم الثلاثاء تحت قيادة هاسي، والتي كان من المقرر أنطلاقها على أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.


عبد الباسط هندي


وستعمل إدارة نادي الأهلي حالياً إلى إجراء مسحات وفحوصات لجميع أفراد الفريق وجميع الأجهزة العاملة في النادي، قبل استئناف التدريبات مرة أخرى، وذلك غداً الأربعاء لتلاحق الكورونا نجوم الفريق، بعدما أعلن غياب معتز هوساوي قبل مواجهة الشباب بعد إصابته بفيروس كورونا.


موعد مباراة الأهلي والفيصلي

ومن الممكن أن يغيب المدافع عبد الباسط هندي عن مباراة الأهلي القادمة أمام الفيصلي في إطار دور الـ 16 من الدوري السعودي والتي ستنطلق يوم الثلاثاء القادم الموافق 11 من يناير على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة والتي ستنطلق في تمام الساعة 6:5 مساءً بتوقيت السعودية.
محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات