بديل الأحمدي.. نجم منتخب مصر على أبواب الاتحاد


بدأت إدارة نادي الاتحاد البحث عن بديل لاعب الوسط كريم الأحمدي، وذلك لسد الفجوة التي سيتركها اللاعب في صفوف النمور بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا أثناء مشاركته في مباراة الفريق الأخيرة.


وتعرض كريم الأحمدي لإصابة قوية تم تشخيصها على أنها كسر إجهادي، أثناء المشاركة في مباراة الاتحاد والفيصلي التي أقيمت يوم الجمعة، وانتهت بفوز الاتحاد بهدف دون رد سجله رومارينيو.


ويحتاج الاتحاد للتعاقد مع لاعب وسط مميز للحفاظ على مستوى الفريق هذا الموسم، والبقاء على صدارة جدول ترتيب الدوري، أملا في حسم لقب البطولة الغائب عن النادي منذ سنوات.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، و7 نقاط عن فريق الشباب الذي يحتل المركز الثالث.


نجم منتخب مصر مطلوب في الاتحاد:

وأكدت صحيفة عكاظ، في تقرير لها اليوم الأحد، أن إدارة الاتحاد بدأت التحرك من أجل التعاقد مع نجم منتخب مصر وفريق الزمالك طارق حامد، ليكون بديلا للاعب كريم الأحمدي في خط وسط الفريق.


وقالت صحيفة عكاظ: " في حال تأكد رحيل القائد كريم الأحمدي عن صفوف الفريق، ستفتح إدارة نادي الاتحاد خط المُفاوضات مع لاعب نادي الزمالك المصري طارق حامد ليحل بديلًا عنه ".


ومن المتوقع أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات حاسمة في مفاوضات الطرفين لحسم الصفقة، لكن إدارة الزمالك سيكون من الصعب عليها التخلي عن خدمات اللاعب بسبب الحرمان من القيد بعقوبة الفيفا.


اقرأ أيضًا:

تعرف على موعد مباراة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد الودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-