تعرف على موعد مباراة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد الودية

الاتحاد ونيوكاسل


يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف، موعد مباراة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد الأنجليزي الودية، التي سيخوضها النمور للحفاظ على لياقة للاعبيه بالفريق فترة التوقف الدولي، والذي يستعد خلالها المنتخب السعودي لمواجهتي عمان واليابان، في تصفيات آسيا لكأس العالم.


عزز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم بقيادة الروماني كوزمين كونترا، صدارته في جدول ترتيب دوري المحترفين، بعد تحقيقه فوزاً شاق وحصوله على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية على حساب نظيره الفيصلي، في المباراة التي أنتهت بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ 18 من المسابقة.


ليحافظ الاتحاد حالياً على صدارته في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 41 نقطة، جمعهما بعد سلسلة الانتصارات المتتالية التي يقدمها الفريق تحت قيادة الروماني كوزمين كونترا، التي أستمرت لستة مواجهات، والذي أعاد النمور للمنافسة على اللقب بعد غياب سنوات.


ومن المقرر أن تستأنف السعودية بقيادة الفرنسي رينارد مبارياته في التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2022، أمام نظيره العماني وذلك يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يناير، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة، بتمام الساعة 20:25 مساءً بتوقيت السعودية.


موعد مباراة الاتحاد ونيوكاسل يونايتد

وأوضحت المصادر إنه يقرر أن يخوض الاتحاد الأول لكرة القدم مباراته الودية أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، يوم الجمعة المقبلة الموافق 28 من شهر يناير، والذي يقيم معسكره الإعدادي في مدينة جدة اليوم الأحد، ضمن خطة الروماني للحفاظ على لياقة للاعبيه في فترة التوقف الدولي.


القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ونيوكاسل:

لم يتم الكشف حتى الآن عن القنوات التي ستنقل مباراة الاتحاد ضد نيوكاسل الودية، وفي حل توفر فرصة النقل سيقوم موقعنا الدوري السعودي لايف بنقل المباراة عبر تقنية البث المباشر فتابعونا.


أولى مباريات الاتحاد بعد التوقف الدولي

ويستكمل الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي بعد فترة التوقف الدولي، يوم الأحد الموافق 6 من شهر فبراير القادم، بإطار منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة 4:05 عصراً بتوقيت السعودية، بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-