أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

فلامنجو يرفض طلب الهلال لضم نجم الفريق

ميشيل ريتشارد

رفض نادي فلامنجو طلب نادي الهلال السعودي بالتعاقد مع أحد نجوم الفريق البرازيلي، خلال الانتقالات لجارية للموسم الحالي 2021-2022، لينضم لكتيبة الزعيم لاستكمال الموسم الحالي.


وكان نادي الهلال قد طلب التعاقد مع اللاعب ميشيل ريتشارد مهاجم الفريق البرازيلي، وذلك لتدعيم هجوم الفريق خلال الموسم الحالي وليكون بجانب كلاً من موسي ماريجا وبافيتمبي جوميز وسالم الدوسري وصالح الشهري.


فلامنجو يرفض طلب الهلال 

وبناءً على موقع أوديا البرازيلي، فإن إدارة فريق فلامنجو البرازيلي رفضت عرض نادي الهلال السعودي لرحيل اللاعب ميشيل ريتشارد، للعب ضمن صفوف بطل القارة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الحالي 2021-2022.


وكان الموج ألأزرق قد عرض مبلغ مالي وصل إلى 8 مليون يورو، للحصول على خدمات البرازيلي البالغ من العمر 25 عام، لكن أظهر الأحمر والأسود أنه ليس من السهل ترك لاعبة يرحل، على الأقل في الوقت الحالي.


ترتيب الهلال في الدوري السعودي

يحتل نادي الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب أندية الدوري برصيد 27 نقطة، وله لقاء متبقي حال الفوز فيه سيكون في الترتيب الثالث، كما يستعد الازرق لخوض لقاء اليوم السبت أمام نادي التعاون ضمن منافسات الجولة 17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2021-2022.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات