أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نيوكاسل وإيفرتون يتنافسان لضم نجم الهلال في الميركاتو

فريق الهلال


كشفت تقارير صحفية اليوم الأحد، دخول إدارة ناديي نيوكاسل يونايتد وإيفرتون الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، للظفر بخدماته وضمه لصفوفهم خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، والزعيم يجمع ثلاثة نقاط غالية على حساب الفيصلي.


حقق فريق الهلال ريمونتادا عالمية بعدما قلب الطاولة على منافسه الفيصلي بالمباراة المثيرة التي جمعت بينهم الجمعة الماضي الموافق 31 من شهر ديسمبر، بعدما قلب تأخره من هدفين لتسجيله ثلاثية بمرمى العنابي، وجمعتهما بإطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي.


وعلى الرغم من الفوز الذي حققه الهلال على الفيصلي بثلاثية لهدفين بالدوري، إلى أن الزعيم هبط إلى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بفارق 8 نقاط على الصدارة والتي يتواجد بها حالياً الاتحاد، ويأمل الفريق بالفترة القادمة لتحقيق الانتصارات للتعديل من مركزه.


نجم الهلال يدخل حسابات نيوكاسل وإيفرتون

وقال الصحفي أكرم كونور عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، إن هناك أهتمامات من ثنائي الكرة الإنجليزية نيوكاسل يونايتد وإيفرتون، للتعاقد مع مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم المالي موسى ماريجا صاحب الـ31 عاماً، بعد رغبتهما الشديدة بضم اللاعب في الميركاتو الشتوي.


موسى ماريجا

ويذكر أن المالي موسى ماريجا لاعب الهلال أنضم لصفوف الزعيم، بصيف من عام 2021 قادماً من نادي بورتو البرتغالي، وتُوج مع الزعيم بدوري أبطال آسيا، بعدما قادهم للفوز على بوهانج ستيلرز الكوري في المباراة النهائية، بتسجيله هدف ساهم بتتويج العالمي باللقب الرابعة تاريخياً.


موعد مباراة الهلال والفيصلي بكأس السوبر

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي، مباراة من العيار الثقيل بنهائي كأس السوبر، والتي تجمع الهلال أمام نظيره الفيصلي، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 6 من شهر يناير الجاري، والتي ستنطلق في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات